أخبار العراق

كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، (21 آذار 2024)، بان قوة أمنية نصبت كميناً أحبطت فيه عملية بيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في محافظة النجف.وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، انه “بناءً على معلومات أستخبارية حول وجود امرأة تقوم بأعمال الاتجار بالبشر وتروم بيع أحد الأطفال على الفور تم تشكيل فريق عمل وأخذ الموافقات القضائية الأصولية والانتقال إلى مكان الحادث الواقع في قضاء النجف الاشرف – منطقة البراكية والقبض بالجرم المشهود على المتهمة تولد 1990 والمتهم تولد 2005”.وأضاف، ان المتهمين “كانا يرومان بيع طفل بحوزتهما لدى المتهمة يبلغ من العمر (أقل من سنة) مقابل مبلغ من المال قدرة (عشرة ملايين دينار) وأثناء حضورهما لغرض بيع الطفل أعلاه بالمنطقة المذكورة أنفا إلى أحد مصادر الاجهزة الامنية تم القبض عليهما وضبط بحوزة المتهم دراجة نارية وكذلك داخل حقيبة المتهمة (أمبولة زجاجية صغيرة الحجم على شكل حلزوني) يشتبه بها بأنها تستخدم لتع-اط*ي المخ*د*رات”.وأشار المصدر الى “اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين”.

 

كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف

ملاحظة: هذا الخبر كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كمين ينهي "عملية تجارية" ببيع طفل بمبلغ 10 ملايين دينار في النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!