اخبار عربية وعالمية

حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري  . والان الى التفاصيل.

بلجيكا – (AA)

ودعت اللجنة العسكرية للناتو ممثلين عسكريين من دول شريكة مثل أستراليا وكولومبيا وفنلندا وكوريا الجنوبية والمغرب وقطر والسويد لمناقشة قضية الأمن البحري والأنشطة ذات الصلة.

وبحسب بيان صادر عن الناتو ، فقد رحب نائب رئيس اللجنة العسكرية للحلف ، الفريق لانس لاندروم ، ترحيبا حارا بالممثلين العسكريين للدول الشريكة والمسؤولين الذين شاركوا في الحدث ، سواء بشكل شخصي أو عبر إنترنت.

شدد الأدميرال لاندرم على أن الأمن البحري ، نظرًا لبعده العالمي ، هو مفتاح السلام والأمن لحلف الناتو وشركائه ، الذين يعتمدون على بعضهم البعض لضمان حلول متماسكة ومنسقة ودائمة للتحديات البحرية الحالية.

وأشار إلى أهمية عقد هذه الاجتماعات ، لا سيما كمنصة للمناقشات الاستراتيجية وتبادل المعلومات بين الناتو والشركاء.

من خلال التدريبات البحرية المشتركة ، يعمل حلفاء وشركاء الناتو على الحفاظ على قابلية التشغيل البيني وتطويرها وبناءها في الكفاءات القتالية ، فضلاً عن تحسين مهاراتهم البحرية المشتركة الشاملة والاستعداد لجميع العمليات الدولية والوطنية.

 

حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري

ملاحظة: هذا الخبر حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حلفاء وشركاء الناتو يناقشون قضية الأمن البحري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.