اخبار منوعة

حلزونات بحجم الفئران تغزو فلوريدا الأمريكية والخبراء يحذرون من خطورتها

تخضع مقاطعة في فلوريدا للحجر الصحي بسبب اكتشاف أعداد متزايدة بسرعة من القواقع الأرضية الإفريقية “بحجم فأر” ، وفقًا للموقع. سي إن إن. وأكدت وزارة الزراعة وخدمات المستهلك في فلوريدا (FDACS) وجود الحلزونات البرية الأفريقية العملاقة في منطقة نيو بورت ريتشي بمقاطعة باسكو في 23 يونيو. كريستينا شيتي ، مديرة المعلومات العامة في FDACS شبكة الاتصال سي إن إنتشكل القواقع خطرا على صحة الإنسان لأنها تحمل طفيليا يسمى دودة الفئران الرئوية ، والتي يمكن أن تسبب التهاب السحايا ، ويمكن أن تنتج ما يصل إلى 2500 بيضة في السنة ، لذلك يصعب السيطرة على السكان. وفقًا لشيتي ، من المحتمل أن يكون السكان في مقاطعة باسكو قد نشأوا من تجارة الحيوانات الأليفة غير المشروعة. من غير القانوني امتلاك حلزون أرضي أفريقي عملاق كحيوانات أليفة في الولايات المتحدة ، لكن بعض مالكي الحيوانات الأليفة الغريبة ما زالوا يحتفظون بالآفات الغازية ، إذا تخلص أصحابها منها. في البرية أو المفقودة عن طريق الخطأ ، يمكنهم بسرعة إنشاء موطئ قدم ، ويتغذون على أكثر من 500 نوع من النباتات المختلفة ، بل ويستهلكون الطلاء والجص في المنازل كمصدر للكالسيوم..

قال شيتي إن القسم يحقق حاليًا في تعداد سكاني وتحديد عدد القواقع في مقاطعة باسكو. الحلزون موطنه شرق إفريقيا ويمكن أن يصل طوله إلى 8 بوصات..

دخل الحجر الصحي حيز التنفيذ في 25 يونيو ويمنع السكان من تحريك القواقع أو العناصر ذات الصلة ، مثل النباتات والتربة ، داخل أو خارج منطقة الحجر الصحي المحددة. يُنصح السكان الذين يعتقدون أنهم اكتشفوا حلزون أرضي أفريقي عملاق بالاتصال بالخط الساخن FDACS تجنب ملامسة الحلزون بدون قفازات بسبب خطر الإصابة بالتهاب السحايا.

وفقًا لـ Chetty ، فهي تخطط FDACS لقضاء ثلاث سنوات في القضاء على السكان في مقاطعة باسكو ، باستخدام مبيد ميتالديهيد لمعالجة التربة.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها فلوريدا مع غزو القواقع العملاقة. في عام 2011 ، تم اكتشاف مجموعة من الآفات في مقاطعة ميامي. قال شيتي إنه في حين أن حلزون مقاطعة ميامي ديد له لحم رمادي ، فإن حلزون مقاطعة باسكو كان له لحم أبيض.

 

قراءة الموضوع حلزونات بحجم الفئران تغزو فلوريدا الأمريكية والخبراء يحذرون من خطورتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.