أخبار العراق

حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ترجمة: مروان حبيبعرضت الحكومة الروسية من خلال مبعوثها الخاص الى سوريا ألكسندر لافرنتيف، تقديم الوساطة والارضية بين كل من سوريا وتركيا، لزعزعة الازمة الحالية ونزع فتيل الصراع المتوقع ان يشتعل خلال الفترة المقبلة مع إصرار انقرة على شن عملية عسكرية برية على الشمال العراقي والسوري. وقال لافرنتيف عبر تصريحات لوكالة نوفوستي الروسية ترجمتها (بغداد اليوم)، إن “موسكو مستعدة لتقديم الوساطة والارضية واستضافة الجلسات الحوارية بين الحكومتين السورية والتركية بهدف التوصل الى توافق دبلوماسي يمنع الصراع المقبل”. وتابع “هكذا اجتماع سيكون ذو أهمية كبيرة جدا ليس فقط لسوريا بل للمنطقة أيضا”، مضيفا، ان “لا اشك بغياب النوايا بين الطرفين للتواصل، ان كانت هنالك رغبة حقيقة مشتركة، فان موسكو ستكون مستعدة لتنفيذها”، على حد قوله. والعرض الروسي يأتي بالتزامن مع تحذيرات أطلقتها موسكو وواشنطن للحكومة التركية ونيتها شن عملية هجوم بري واسع على الشمال العراقي والسوري لمطاردة مسلحي الأحزاب الكردية بحسب ما أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خلال سلسلة تصريحات امتدت على مدى الأسبوع الماضي.

 

حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا

ملاحظة: هذا الخبر حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حلا للازمة.. روسيا تعرض الوساطة بين تركيا وسوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.