اخبار منوعة

حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء  . والان الى التفاصيل.

هشام سليم

كتبت- منى الموجي:

دعت الفنانة حلا شيحة ، عبر خاصية القصة القصيرة على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” ، النجم الكبير هشام سليم ، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الخميس 22 سبتمبر ، بعد صراع مع مرض السرطان. سن 64.

ونشرت حلا صورة للراحل معلقا “اللهم اسألك في أول ليلة له بين يديك أن تنير له قبره وتستبدله بعائلة أفضل ، وتثبت له عند الطلب وتريه. ما أسعد قلبه وأنت تجعل هذا الانتقال روضة أطفال من جنات الجنة .. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كما نشرت دعاء بصوت الشيخ سعد الغامدي.

أقام هشام سليم جنازته ظهر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: ليلى علوي ، يسرا ، إلهام شاهين ، أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، عمرو محمود ياسين ، أشرف. زكي ، هشام ماجد ، دنيا سمير غانم ، أحمد بادر ، محمود حميدة ، عبير صبري ، وفاء عامر ، ماجدة زكي.

 

حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء

ملاحظة: هذا الخبر حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حلا شيحة تسأل الله أن يسر قلب هشام سليم.. وتنشر هذا الدعاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.