اخبار الرياضة

فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم  . والان الى التفاصيل.

تمكن لاعب الوسط الهولندي تون كوبمينيرز من تسجيل هدف في مباراة أتالانتا أمام نابولي ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز أتالانتا بنتيجة 3-0.

وأشارت شبكة توتو ميركاتو إلى أن الدولي الهولندي وصل إلى هدفه الـ11 هذا الموسم.

وأشارت إلى أن نجم ريال مدريد جود بيلينجهام هو الوحيد القادر على تسجيل أهداف أكثر من لاعبي خط الوسط في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث سجل الدولي الإنجليزي 16 هدفا مع النادي.

ويعتبر كوبمينيرز من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي ويعتبر هدفا ليوفنتوس وليفربول.

  

فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم

ملاحظة: هذا الخبر فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فقط بيلينغهام أفضل منه.. الهولندي كوبماينرز يواصل توهجه هذا الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!