حلاق من بعيد لبعيد.. حيلة جديدة للوقاية من فيروس كورونا.. "فيديو"

تداول رواد موقع تويتر فيديو لابتكار أحد الحلاقين الصينيين أسلوبا وقائيا خلال قيامه بالحلاقة، بينما لم يتسنى التأكد من صحته، حيث أشار البعض إلى أن الفيديو الغرض منه السخرية. 

وذكر موقع إرم نيوز الإخبارى، أن الفيديو المتداول قيل إنه في الصين، حيث يظهر ابتكار أحد الحلاقين أسلوبا جديدا وقائيا أثناء تأديته مهنته، وذلك تفاديا لانتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

فيديو متداول قيل إنه في #الصين، يظهر ابتكار أحد الحلاقين أسلوبا جديدا وقائيا أثناء تأديته مهنته، وذلك تفاديا لانتقال عدوى فيروس #كورونا المستجد. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الصين #كورونا #حلاقة #شعر #ستايل #غرائب #طرائب #ترند #فيديو #فيديوهات #trend #news #video #coronavírus #china #yohan #hairstyles

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

Feb 26, 2020 at 5:34am PST

ويظهر في الفيديو الحلاق حيث ربط المشط في عصى، وماكينة الحلاقة في عصا الأخرى، مما يسمح له الابتعاد عن الشخص الذى يقوم بالحلاقة له، بينما أرتدى كمامة في الوجه خوفا من العدوى فيروس كورونا.

يشار إلى أن  دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، قال إن الولايات المتحدة الأمريكية تأتي في المرتبة الأولى في مواجهة فيروس كورونا، وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي، أن لدى بلاده  15 إصابة بفيروس كورونا بعضهم تعافى من المرض، وأنه تم تخصيص ما يقرب من 2 مليار ونصف لمواجهة الفيروس القاتل وقد يتطلب الأمر المزيد.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أنه كلف نائبه مايك بنس بمتابعة فيروس كورونا المنتشر حاليا بعدد من دول العالم، وأن الولايات المتحدة مستعدة للتعاون مع الجهات الصحية والطبية لمواجهة الفيروس.

يشار إلى أن الحكومة السعودية أصدرت قرارًا بتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوى الشريف مؤقتاً، بينما أوضحت وزارة الخارجية السعودية، أن الجهات الصحية المختصة فى المملكة العربية السعودية تتابع عن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا الجديد (19-COVID)، وتؤكد الوزارة حرص حكومة المملكة من خلال تلك الجهات؛ على تطبيق المعايير الدولية المعتمدة، ودعم جهود الدول والمنظمات الدولية، وبالأخص منظمة الصحة العالمية لوقف انتشار الفايروس ومحاصرته والقضاء عليه بإذن الله.

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مشاعر القلق تسيطر على الحوامل.. بسبب الفيروس الخطير

وأبلغها المستشفى الذي ستلد فيه أن ظهور أعراض عليها مثل الحمى أو الرشح قد يؤدي …

500
  Subscribe  
نبّهني عن