أخبار العراق

“حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 15:43:07 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص

كشفت لجنة الهجرة والمهجرين، اليوم الاحد، ان أكثر من 90 بالمئة من النازحين لم يتم تعويضهم حتى الان، فيما اشارت الى ان الحكومة مغيبة عن المخيمات.

وقال نائب رئيس اللجنة شريف سليمان في حديث لـ السومرية نيوز، ان “الحكومة العراقية لم تقم بتعويض النازحين رغم تاكيدها لذلك واطلاق البرامج كثيرة مع صرف مبالغ طائلة”، مبينا ان “أكثر من 90 بالمئة من النازحين لم يتم تعويضهم حتى الان”.

واضاف ان “هناك عشرات الآلاف من المعاملات قدمت الى لجنة التعويضات ولكن تم تعويض اعداد بسيطة جدا لا تسحق الذكر”، مشيرا الى ان “عشرات الالاف من المعاملات تنتظر التعويض لغاية الان”.

وذكر ان “الحكومة الاتحادية مغيبة لغاية الان في المخيمات، فلا يوجد أي دعم في مستوى الماء والكهرباء والتربية والصحة”، لافتا الى ان “المواد اللوجستية التي ترسل للنازحين اما ان تكون غير صالحة او قليلة او نادرة جدا”.

 

“حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن

ملاحظة: هذا الخبر “حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “حكومة مغيبة عن المخيمات”.. الهجرة النيابية: 90% من النازحين لم يعوضوا حتى الآن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!