اخبار الرياضة

لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو  . والان الى التفاصيل.

رد كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو، على النجم الإسباني لويس ألبرتو، الذي أعلن رغبته في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقال لوتيتو في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا ​​سيت: “ربما يريد الرحيل مجانًا، لكن لا. لديه عقد لمدة أربع سنوات وهو عضو معنا، وعليه إحضار عرض من الفريق الذي يريده. لقد طلب التجديد في الصيف الماضي، وهو ثاني أعلى أجر في النادي، وبعد تجديد العقد طلب الزيادة”. “وإلا فهو لم يحضر المعسكر التدريبي كما تتذكرون جميعا، والآن يخرج فجأة بهذا الشيء ودون أن يقول أي شيء للنادي”.

وأضاف: “إذا أراد الرحيل، فعليه أن يجد فريقًا يشتريه، نحن نادي مدرج في البورصة، ومثل هذه الأمور تضر بصورتنا واقتصادنا، وهذا يعني إفقار الأصول، وأنا لست كذلك”. مجنون لأن المساهمين سيق*ت*لونني وسيكون لديهم سبب لذلك.”

  

لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو

ملاحظة: هذا الخبر لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لوتيتو يرد بقوة على البرتو بعدما طلب الرحيل عن لاتسيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!