حكومة كوردستان تطالب ايران بأحترام القوانين وسيادتها

حكومة كوردستان تطالب ايران بأحترام القوانين وسيادتها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حكومة كوردستان تطالب ايران بأحترام القوانين وسيادتها

طالب مجلس وزراء إقليم كوردستان يوم السبت ايران الى عدم تكرار القصف الذي استهدف مقرات حزبين كوردستانيين معارضين في قضاء كوية التابع لمحافظة أربيل، واحترام قوانين الإقليم وعدم جعله ساحة للصراعات.

وادان البيان  عملية القصف هذه، اعلن عن رفضه لاستخدام أراضي إقليم كوردستان “منطلقاً للهجوم على دول الجوار، الذي هو أمر غير مقبول ويؤدي إلى تخريب الأمان والاستقرار في إقليم كوردستان، وندعو إلى عدم تكراره، وإلى احترام قوانين إقليم كوردستان، وعدم تحويل الإقليم إلى ساحة لتصفية الحسابات”.

وأضاف البيان “نتقدم بتعازينا لذوي الضحايا ونرجو للجرحى بالشفاء العاجل، نطمئن كافة الأطراف إلى أن إقليم كوردستان سيتولى أداء واجبه في مساعدة المنكوبين وأننا كلفنا فرق الإغاثة والإسعاف ببذل كل ما يمكن لإغاثة المتضررين والمدنيين في المنطقة”.

وتابع البيان ان “رئاستنا كان لدينا اجتماعا من قبل الجمهورية اللاسلامية رئاستنا استهدفت صواريخ وجهت حزب الديمقراطي ايران لديهم شهيدان لدينا لم نتصور ان يتم التعدي على سيادة الإقليم”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حكومة كوردستان تطالب ايران بأحترام القوانين وسيادتها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعليق ترامب على «اتهام CIA لبن سلمان بمقتل خاشقجي»

تعليق ترامب على «اتهام CIA لبن سلمان بمقتل خاشقجي» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن