اخبار عراقية

حكومة كردستان تنفي استيلائها على حقلي نفط تابعين لشركة نفط الشمال في كركوك

نفت حكومة إقليم كردستان العراق ، اليوم السبت ، ما تردد عن سيطرة القوات المسلحة على حقلي باي حسن وداودكوركي النفطيين التابعين لشركة نفط الشمال في كركوك. وقال المتحدث باسم حكومة اقليم كوردستان جوتيار عادل في بيان “من الواضح أنه وفقا للدستور العراقي فإن الثروة العامة ملك لكل العراقيين وليس لأية شركة ، وشركة نفط الشمال تعمل بدون قانون للنفط والغاز. لسنوات عديدة مخالفة للدستور. اذا كانت شركة نفط الشمال مهتمة بحل المشاكل فليشرع قانون النفط والغاز وفقا للدستور “.
واضاف “لذلك فان الحملة على اقليم كوردستان لها دوافع سياسية وليس لها اساس قانوني والاتهامات ضد اقليم كردستان بعيدة عن الحقيقة ولا تهدف الا الى خلق حالة من الفوضى وضد حقوق الشعب الكردي”. مضاف.

قراءة الموضوع حكومة كردستان تنفي استيلائها على حقلي نفط تابعين لشركة نفط الشمال في كركوك كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.