اخبار عراقية

حكومة كازاخستان تحدد أسعار الوقود بعد موجة احتجاجات » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
أعلنت حكومة كازاخستان ،اليوم الخميس، تحديد أسعار الوقود لستة أشهر بعد احتجاجات على ارتفاع أسعار الغاز.
وأكدت الحكومة في بيان انها ستفرض وقفا موقتا لمدة 180 يوما على ارتفاع أسعار الغاز النفطي المسال إضافة الى البنزين ووقود الديزل والمنشآت في مجموعة من المدن والمقاطعات.
وأشار البيان الى ان الحكومة حظرت موقتا تصدير مواد غذائية من بينها اللحوم والبطاطا والجزر بهدف تثبيت أسعار المنتجات الغذائية الأساسية للمجتمع.
وكانت تظاهرات اندلعت في أنحاء البلاد الأسبوع الجاري احتجاجا على ارتفاع أسعار الغاز النفطي المسال الذي يستخدم على نطاق واسع لتزويد السيارات الوقود في غرب البلاد، 
وتصاعدت الاحتجاجات امس الأربعاء بعد اقتحام متظاهرين مباني حكومية وورود تقارير عن مقتل العشرات في اشتباكات مع قوات الأمن.

 

قراءة الموضوع حكومة كازاخستان تحدد أسعار الوقود بعد موجة احتجاجات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.