اخبار عراقية

حكومة المثنى تضع الية جديدة لمحاربة الفساد وتوجه باعتمادها


بغداد اليوم – المثنى

دعت الحكومة المحلية في محافظة المثنى، اليوم الاثنين، ألى اعتماد اليات جديدة في محاربة الفساد وملاحقة الفاسدين في الوزارات والدوائر الحكومية والمحلية.

وقال نائب محافظ المثنى سامي نعمة في تصريح لـ( بغداد اليوم)، ان “الطرق والاليات المتبعة في ملاحقة الفاسدين ومحاربة الفساد في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والمحلية لم تعطِ نتائج ايجابية في تحقيق الهدف”.

واضاف ان ” تعدد الحلقات والجهات الرقابية ادى لهذه الفوضى وعدم تحقيق نتائج ، لذلك فان اعتماد جهة رقابية واحدة مركزية هو الحل الامثل وتحديدا الرقابة المالية الاتحادية”، مبينا : “حتى محليا نعاني من تعدد الجهات الرقابية وضغوطات عديدة تمارس ضد كل من يتصدى لفتح ملفات فساد لذلك نرى ان تكون جهة واحدة ومركزية هي المختصة بفتح ملفات الفساد وملاحقة الفاسدين”.

 

قراءة الموضوع حكومة المثنى تضع الية جديدة لمحاربة الفساد وتوجه باعتمادها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.