اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية اجتماعا في ديوان تربية الحمدانية وذلك يوم الخميس الموافق 16 شباط 2023، وحضره السيد رياض سعيد توفيق مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى وكالة والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية وكذلك موظفي الشعبة.

 

وجرى الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول تسمية اللجان المشرفة على معرض الرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية والذي تعتزم المديرية العامة للدراسة السريانية اقامته ضمن خطتها السنوية لعام 2023 ، في 15 اذار المقبل على قاعة مركز مار بولص للخدمات الكنسية في قضاء الحمدانية “بخديدا” في سهل نينوى.

 

كذلك بحث الاجتماع حول تهيئة المعرض ومتابعة المدارس المشاركة فيه اضافة الى الايعاز باعداد وتهيئة بطاقات الدعوة وكذلك تشكيل لجنة من الفنانين لتقييم اللوحات في المعرض والذي سيشمل على عرض لوحات فنية واعمال يديوية فضلا عن تقديم فعاليات ونشاطات في بداية انطلاق المعرض.

 

المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع موظفي شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!