أخبار العراق

حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 20:09:02 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات
اكد نائب رئيس مجلس الوزراء في اقليم كردستان قوباد طالباني، ان مشكلة رواتب الموظفين تتجه نحو الحل النهائي بالاتفاق بين حكومة اقليم كردستان والحكومة الاتحادية.

وقال طالباني خلال مؤتمر صحفي على هامش زيارته الى ادارة رابرين، تابعته السومرية نيوز “وفدا من حكومة اقليم كردستان يزور بغداد لمناقشة موضوع نفط كردستان مع الحكومة الاتحادية”، معربا عن امله “التوصل الى اتفاق لكي يتم تصدير نفط اقليم كردستان وفقا للتعليمات والضوابط التي يتم الاتفاق عليها لكي تزيد واردات اقليم كردستان والعراق”.

وحول رواتب القوات الامنية، اكد طالباني انه “سيتم ارسال قوائم اسماء القوات الامنية الى الحكومة الاتحادية وبعد تدقيق قصير سيتم صرف رواتبهم وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها تاخير الرواتب وخلال الاشهر المقبلة لن يتم هذا التاخير”، لافتا الى “انني متفائل جداً بان موضوع الرواتب يتوجه نحو الحل النهائي وخلال الاشهر المقبلة لن تبقى هناك مشكلة اسمها مشكلة الرواتب”.
وتابع “نتجه مع الحكومة الاتحادية نحو حل مشكلة الرواتب بشكل نهائي”.

 

حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي

ملاحظة: هذا الخبر حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة الإقليم: مشكلة الرواتب تتجه نحو الحل النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!