اخبار الرياضة

حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية
كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة قمة منتخبي قطر والأردن في نهائي كأس آسيا قطر 2024، مساء السبت المقبل، إلى الحكم الصيني المثير للجدل ما نينغ، الذي تعرض للهزيمة مؤخراً في الدوري الصيني.

ووصل المنتخبان القطري والأردني إلى المباراة النهائية، بعد فوز العنابي على نظيره الإيراني 3-2 في مباراة نصف النهائي، وفي الدور نفسه حقق النشامى فوزا تاريخيا على نظيره الكوري الجنوبي 2-0. .
ويستضيف استاد لوسيل يوم السبت المقبل المباراة النهائية بين المنتخبين العربيين قطر والأردن في تمام الساعة السادسة مساء.

 

حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب

ملاحظة: هذا الخبر حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكم صيني لنهائي آسيا بين قطر والأردن.. سيرته “مثيرة” للجدل وتعرض للضرب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!