اخبار منوعة

حكايات الحب فى الصيف.. يارا ومحمد قصة رومانسية بدأت فى دهب وانتهت بالزواج

على طريقة الأفلام الرومانسية ، شهدت الشواطئ العديد من قصص الحب والزواج الناجحة في الصيف ، ومن بين هذه الحكايات قصة يارا ومحمد التي بدأت في دهب.

التقيته بالصدفة في دهب وبدأت قصتنا .. هكذا لخصت يارا أحمد حديثها عن بداية قصة حبها مع زوجها محمد والتي بدأت على أحد شواطئ دهب حيث يكون الحب من النظرة الأولى عند اللقاء. على شاطئ دهب كما يحدث في الأفلام الرومانسية. تحدثت يارا أحمد عن قصة حبها وزواجها من “اليوم السابع” ، حيث قالت: “التقيته بالصدفة في دهب وقت فترة كورونا ، وكنت مخنوقة للغاية ، وكانت الرحلة الأولى. سافرت إلى هناك ، وكنت في الأصل أعمل طوال الوقت في مشروع هناك وأعيش في دهب وبعيدًا عن القاهرة “..

وتابعت: “شاء القدر أن ألتقي به وهو يعمل هناك في دهب ، ونتعرف على بعضنا البعض ، وهو شخص يتكاسل قليلاً ويتحدث قليلاً ، وقد شعرت به في البداية في حالته بعد. ذلك ، لكن ما حدث هو أننا بدأنا الحديث واكتشفنا جوانب جميلة في شخصيته ، وبقينا أصدقاء وبدأنا هو وأنا نخرج … ورفاقي “. وأضافت: “عرفته في 30 يونيو ، وبعد عودتنا من دهب فضلنا التحدث لمدة أسبوعين وتحية بعضنا البعض ، لدرجة أنه قال ذات يوم إنه يريد أن يأتي إلي وقال إنه أحبني ، ثم قرأنا الفاتحة ، والحقيقة أنني فوجئت جدًا بالموقف لأن شخصيتنا معاكسة جدًا لبعضنا البعض ، وتفاجأ الجميع بالقصة “. وقال معظم الناس إننا لن نستمر على هذا المنوال ، بل سبحان الله ، أحببنا بعضنا كثيرًا وطبيعتنا أصبحت مطبوعة على بعضنا البعض..

وتابعت “ارتدينا الخاتم في أغسطس بعد عيد ميلادي وبعد أيام قليلة كتبنا كتابنا وتزوجنا بتاريخ 3/20/2021 ومحمد من طنطا وعمله في دهب وانتقل. حياته كلها هنا في القاهرة بسبب ظروف عملي ، وكنا نعيش في القاهرة رغم أنه لم يكن يحب زحامها “. “كانت عمتي تدعي دائمًا أنني سأتزوج من شخص يحبها”. وأضافت يارا بسمة ، التي اختتمت حديثها ببعض المواقف الكوميدية التي واجهتها قائلة: “كان معنا الكثير من المواقف الكوميدية ، من بينها أننا وضعنا في العفش وقمنا بشرائه قبل يومين من الفرح ، ومنه أنا. كان يحمل مادة وكان امتحانه في الصباح ، وعرفت هذا قبل أسبوع من موعد الفرح ، ولم أستطع اجتيازه ، وشجعني على الذهاب بصراحة ، ونجحت فيه ، وطبعًا نحن أخفيه عن كل الناس. لم تقل شيئًا إلا بعد النتيجة..

 

قراءة الموضوع حكايات الحب فى الصيف.. يارا ومحمد قصة رومانسية بدأت فى دهب وانتهت بالزواج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.