أخبار العراق

حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- كردستانفنّد مسؤول إعلام مفوضية الانتخابات في كردستان شورش حسن، اليوم الأربعاء، الاتهامات التي توجه لمفوضية اقليم كردستان بعدم النزاهة.وقال حسن لـ(بغداد اليوم) إن “الموضوع الذي يثار حول وجود الآلاف من الناخبين الكرد من سوريا وتركيا غير دقيق إطلاقا، كوننا نقوم بكل دورة انتخابية بتدقيق سجلات الناخبين بشكل كامل”.وأضاف أن “المفوضية تتعامل كجهة إدارية وفنية مشرفة على عملية الانتخابات، ولا علاقة لنا بالخلافات السياسية، وأي أمر يتخذه برلمان الإقليم فنحن سننفذ الأمر، سواءً باستمرارنا أو بتشكيل مفوضية جديدة”.تحرير: ر. ع 

 

حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان

ملاحظة: هذا الخبر حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حقيقة وجود الآف الكرد السوريين والأتراك في سجلات ناخبي كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.