اخبار منوعة

حقيقة مش فيلم رومانسى.. طفلان أقاما حفل زفاف وهمى بحضانة وتزوجا بعد 18عامًا

عندما تستمع إلى قصتهم ، قد تعتقد أنه فيلم رومانسي جديد لم تسمع به أو تشاهده من قبل ، لكنها قصة حقيقية حدثت لجيس بيك وجو ماثيوز ، وكلاهما يبلغ من العمر 22 عامًا و يعيشون في بليموث ، وقد نشأت قصة حبهما عندما كانا يبلغان من العمر 4 سنوات ، وعندما كانا معًا في الحضانة ، كان لديهم حفل زفاف مزيف وبالطبع فقدوا الاتصال ، لكنه تواصل مع بعضهم البعض بعد 14 عامًا ، وفقًا لـ موقع صحيفة “مترو” البريطانية. لم يكن الطفلان يعلمان وقت مشاركتهما في حفل زفاف وهمي في الحضانة أن الأمر سيصبح حقيقة بعد سنوات حيث تحولت قصة حبهما إلى حقيقة وكانا يستعدان للزواج خلال الشهر المقبل. قالت ميشيل والدة جيس: “التقيا في عمر تسعة أشهر في حضانة بامبينو ، وتناولوا الإفطار معًا كل يوم. إلى المدرسة الابتدائية قبل عام من جيس ، وفي مدرسة مختلفة ، وبعد سنوات التقيا بعضهما البعض على Facebook . فيسبوك فقال ، “أعتقد أنك لا تتذكر من أنا؟” أجبته: هل أنت الشاب الذي كان معي في الحضانة؟ اتفقنا على مقابلة والدي جو والالتقاء بهم مرة أخرى ، وشعرنا أيضًا وكأنه لم شمل. وشاهدنا جميع مقاطع الفيديو القديمة لجو عندما كان أصغر. “

في أغسطس من العام الماضي ، استأجر جو غرفة في برج بيكلي بوينت ، ورتب سجادة حمراء ، وزهور متناثرة على الأرض ، وعلق بعض الصور لحبيبة طفولته ، واقترح عليها وجيس وافق.

 

قراءة الموضوع حقيقة مش فيلم رومانسى.. طفلان أقاما حفل زفاف وهمى بحضانة وتزوجا بعد 18عامًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.