حقوق الانسان تكشف عن اكتظاظ السجون في نينوى: يجب حسم القضايا الكيدية واطلاق الابرياء

حقوق الانسان تكشف عن اكتظاظ السجون في نينوى: يجب حسم القضايا الكيدية واطلاق الابرياء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حقوق الانسان تكشف عن اكتظاظ السجون في نينوى: يجب حسم القضايا الكيدية واطلاق الابرياء

النور نيوز / بغداد

كشفت المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق، عن اكتظاظ السجون ونقص الخدمات الصحية والعلاجية وتأخر حسم القضايا في محافظة نينوى، مشددة على ضرورة حسم القضايا الكيدية واطلاق سراح الابرياء.

وذكر بيان للمفوضية تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “أشرف وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان برئاسة عقيل الموسوي وعضوية المفوضين هيمن رشيد باجلان وثامر الشمري، على تنفيذ أول زيارة لعوائل الموقوفين والمحكومين من الرجال في سجون وتسفيرات مكافحة الارهاب في محافظة نينوى”.

وأضاف، انه “وثق وفد المفوضية الأوضاع المأساوية للموقوفين والمحكومين ونقص الخدمات الصحية والعلاجية وأكتظاظ السجون وتأخر حسم القضايا واطلاق سراح الموقوفين والمعتقلين”.

وطالبت المفوضية، وزارة الداخلية والجهات كافة بـ”معالجة نقص الخدمات الصحية والعلاجية ، وتبسيط الاجراءات”، مشددة على “ضرورة تبني مجلس النواب تعديل وتشريع القوانين المعلقة وحث القضاء على حسم القضايا الكيدية واطلاق سراح الابرياء”.

Post Views:
2

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حقوق الانسان تكشف عن اكتظاظ السجون في نينوى: يجب حسم القضايا الكيدية واطلاق الابرياء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سائرون: من يقطع الطرق ويجبر الموظفين على الاضراب لايمت للصدر بصلة

المعلومة/بغداد.. انتقد النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي , الاحد, قيام بعض الأشخاص والمجاميع بقطع …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن