حقوق الإنسان تطالب بالمزيد من الإجراءات الأمنية في الموصل لتفادي الخروقات

حقوق الإنسان تطالب بالمزيد من الإجراءات الأمنية في الموصل لتفادي الخروقات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حقوق الإنسان تطالب بالمزيد من الإجراءات الأمنية في الموصل لتفادي الخروقات

حقوق الإنسان تطالب بالمزيد من الإجراءات الأمنية في الموصل لتفادي الخروقات

النور نيوز/ بغداد

طالبت المفوضية العليا لحقوق الإنسان، السبت، القوات المكلفة بحماية محافظة نينوى، بالمزيد من الإجراءات الأمنية، لتفادي الخروقات التي بدأت تثير القلق.

وذكر بيان أورده مكتب المفوضية في نينوى، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “على القوات الأمنية المكلفة بحماية المحافظة بالمزيد من الإجراءات الأمنية الخاصة بحماية المحافظة من الخروقات الأمنية التي بدأت تثير القلق لدى المفوضية وتسبب اهتزاز الثقة بين المواطن ورجل الأمن”.

وأضاف البيان، أن “هذه المطالبة تأتي بعد حصول عدد من الخروقات الأمنية في المحافظة، ومنها الانفجار الذي استهدف أحد المطاعم المعروفة في وسط المدينة، إضافة إلى حصول عدد من الحالات الأخرى في أطراف الموصل”.

وأشار إلى أن “فرق المفوضية رصدت يوم الخميس ٨/ ١١ تعرض أحد المطاعم إلى تفجير بسيارة مفخخة في الجانب الأيمن، أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى بصفوف المدنيين”، مشددة على ضرورة، “محاسبة الجناة والمتورطين بتلك الحوادث، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المدنيين في المحافظة، واستباب الأمن والحياة في عموم المحافظة”.

 

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حقوق الإنسان تطالب بالمزيد من الإجراءات الأمنية في الموصل لتفادي الخروقات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عدي عواد يطالب بمحاكمة شخصيات سياسية بتهمة 'الخيانة' بسبب تأخير مستحقات الحشد

عدي عواد يطالب بمحاكمة شخصيات سياسية بتهمة 'الخيانة' بسبب تأخير مستحقات الحشد اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن