اخبار طب وصحة

حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح  . والان الى التفاصيل.

نشرته وكالة Vesti. رو ، ما كشفه الطبيب الروسي ألكسندر مياسنيكوف عن حقائق عن التفاح ، وأسباب وجوب تضمين التفاح في نظامك الغذائي للحصول على فوائده العديدة.

هل يجب تقشير التفاح؟

سؤال أجاب عنه الطبيب الروسي ، موضحا أن قشر التفاح الخارجي يحتوي على العديد من الفوائد الصحية ، حيث أنه مصدر للفيتامينات والألياف والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ، فلا تقشرها وتناولها كما هي.

أيهما أكثر فائدة ، التفاح الطازج أم عصير التفاح؟

تناول الفاكهة الطازجة من أهم الحيل ، لأن عصير الفاكهة يفقد العديد من العناصر والفوائد ، كما أن الفاكهة تتأكسد بسرعة وتحتوي على مركبات غير صحية.

هل التفاح المطبوخ مفيد للصحة أكثر من التفاح الطازج؟

لا ، قد يكون التفاح المطبوخ ألذ ، لكنه ليس أكثر فائدة للصحة. يوفر التفاح الطازج للجسم جميع العناصر التي يحتاجها الجسم.

هل التفاح الأخضر أكثر فائدة من التفاح الأحمر والأصفر؟

لا فرق بينهما من حيث المنفعة ، لأنهم جميعًا تفاح على الرغم من اختلاف لونهم ، وجميعهم غنية بالعناصر الغذائية والفوائد التي لا غنى عنها.

هل يستطيع التفاح تعويض نقص الحديد في الجسم؟

يحتوي التفاح على نسبة قليلة من الحديد ، ويمتص الجسم الحديد من منتجات اللحوم ، وعمليًا لا يمتصه من الفواكه والخضروات.

هل يحتوي التفاح على نسبة عالية من فيتامين ج؟

نسبة فيتامين С في التفاح بسيطة وتعادل نصف النسبة الموجودة في البطاطس.

 

حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح

ملاحظة: هذا الخبر حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حقائق مثيرة ومهمة يجب معرفتها عن التفاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.