اخبار منوعة

حفل كريسماس فى ألمانيا يحبس 820 شخصًا فى حجر صحى إلزامى بسبب المتغير الجديد

قادت حفلة راقصة في ليلة عيد الميلاد 820 شخصًا إلى الحجر الصحي الإلزامي في ألمانيا، حيث شارك الـ820 شخصًا في حفلة راقصة بملهى ليلي في ولاية “شليسفيج هولشتاين” الألمانية، ليلة عيد الميلاد، قبل أن تسوء الأمور، حسب ما نشر موقع bbc، وبعد الحفلة بأيام، اكتشفت السلطات الألمانية إصابة أحد زوار الملهى الليلي في ذلك اليوم، بمتحور أوميكرون سريع الانتشار، لذلك، قررت السلطات الصحية فرض الحجر الصحي الإلزامي على جميع مَن شارك في حفلة عيد الميلاد بالملهى الليلي، وعددهم 820 شخصًا ولم تستثن السلطات الصحية الملقحين من الحجر الصحي الممتد إلى 14 يومًا.

حجر صحي إلزامي

كما فحصت السلطات الألمانية أوراق جميع المشاركين في الحفلة في تلك الليلة، وما إذا كانوا التزموا بقيود كورونا التي تنص على السماح للملقحين ومَن يمتلكون تحليلاً سلبياً بالمشاركة في هذه الحفلات.

وقال مدير الملهى الليلي، جوي كلاوسن، إن الإدارة أبلغت 622 زائراً حصلوا على تذاكر ليلة عيد الميلاد، عبر الإنترنت، بضرورة الخضوع لحجر صحي إلزامي، في رسائل عبر البريد الإلكتروني.

وتحاول الإدارة والسلطات الصحية الوصول إلى أكثر من 150 زائراً اشتروا التذاكر من شباك التذاكر في ذلك اليوم، وقال كلاوسن: “لقد طبقنا جميع المتطلبات المعمول بها منذ سبتمبر الماضي وبذلنا قصارى جهدنا لمنع مثل هذا الوضع”.

وتابع: “لكننا كنا نعلم دائماً أنه لا يوجد أمن بنسبة 100%. والآن علينا أن نحاول سوياً منع حدوث ضرر أكبر”.

وأظهرت بيانات معهد “روبرت كوخ” للأمراض المعدية، ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا إلى 7 ملايين و5289، حيث تسجل البلاد أكثر من 14 ألف حالة إصابة يومياً.

 

 

قراءة الموضوع حفل كريسماس فى ألمانيا يحبس 820 شخصًا فى حجر صحى إلزامى بسبب المتغير الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.