حفل تخرج كلية بابل ومعهد تثقيف المسيحي في عنكاوا

t

بفرحة كبيرة غمرت قلوب جميع الحاضرين أحتفلت كلّيّة بابل للفلسفة واللاهوت بكوكبة جديدة من المتخرجين من ابناء الكلّيّة ومعهد التثقيف المسيحي. الدورة العشرون دورة "الرحمة الالهية". اذ ابتدأ الاحتفال بترتيلة "رحماء كالآب" بلغتنا الام (الكلدانية)، وبعدها تضمن الاحتفال كلمة سيادة المطران بشار متي وردة جزيل الاحترام راعي ايبارشية اربيل الكلدانية وممثل غبطة ابينا البطريرك مار لويس ساكو كلي الطوبى. تلاها كلمة الاب د. سامر صوريشو يوحنّا الراهب عميد كلّيّة بابل للفلسفة واللاهوت وكالةً. ومن ثم وزعت شهادات الجامعة الاوربانيانيّة لمتخرجي كلّيّة بابل للعام الاكاديمي 2014 – 2015.
وببالغ الغبطة وزعت شهادات الطلبة المتخرجين من كلّيّة بابل لهذا العام الاكاديمي 2015 – 2016 والبالغ عددهم تسعة طلاب، والمتخرجين من معهد التثقيف المسيحي والبالغ عددهم خمسون طالب وطالبة.
حصلت الاخت ساندرا دنخا يوسف درع التميّز الاولى على دورة الرحمة الالهية في كليّة بابل، وحصل الطالب يوسف نزيه على درع التميز في دورة الرحمة الالهية في معهد التثقيف المسيحي. وحصل الطالب هاني خميس جرجس درع الطالب المثالي للعام الاكاديمي 2015 – 2016.
وقدّم السيد صفاء هندي رئيس الرابطة الكلدانية لكل من الاب د. سامر صوريشو عميد الكلّيّة وكالة والاب افرام كليانا مدير المعهد الكهنوتي درع الخدمة والعطاء لكل ما قدموه من خدمات خلال هذه السنة المنصرمة.
اختتم الحفل بكلمات ممثل طلبة كلّيّة بابل، الطالب بهنام عزت وممثل معهد التثقيف المسيحي الطالبة سحر عبد الجبار سلمان.
أحيا فريق الترنيم لمزار مار ايليا أجواء الاحتفال بتراتيل روحية غمرتنا فرحاً ورجاء.

نشكر الرب على نعمه الوافرة التي اغدُقت علينا خلال العام المنصرم وشكر كبير لكل العاملين في كلّيّة بابل عمادة، وأمانة سر، وكل الموظفين لتحملهم اعباء العام الأكاديمي والاحتفال الختامي.
شكرا لكل طلابنا الاعزاء الذين تميزوا بجهودهم لكي يعطوا ثماراً لائقة لتمجيد اسم ربنا وليكونوا مستقبل الكنيسة الزاهر.
بركة ربنا ترافقنا جميعا وملتقانا في العام الأكاديمي الجديد.

 

 

المصدر / موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

البابا يبارك ستة آلاف مسبحة وردية لمسيحيي سورية

البابا يبارك ستة آلاف مسبحة وردية لمسيحيي سورية الفاتيكان نيوز 2019/08/17 بعد صلاة التبشير الملائكي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن