اخبار الرياضة

حفل افتتاح كأس العالم 2022 المبهر حديث الصحف العالمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفل افتتاح كأس العالم 2022 المبهر حديث الصحف العالمية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 20:04:09 . والان الى التفاصيل.

سلطت الصحف العالمية الضوء على الافتتاح التاريخي ، اليوم الأحد ، لمنافسات مونديال 2022 ، بحضور قادة وملوك عدد كبير من دول العالم ، وعلى رأسهم رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي. والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. والرئيس التركي رجب طيب أردوغان وسط أجواء كبيرة من الحماس والعاطفة من الجماهير حول القارات الست المشاركة في الحدث. وتحت عنوان “افتتح مورجان فريمان حفل افتتاح مونديال قطر اليوم أمام أفراد العائلة المالكة في الدولة” ، تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن حفل افتتاح المونديال ومشاركة الممثل الأمريكي في فقرات الحفل الكبير. فيما أكدت صحيفة “صن” البريطانية تحت عنوان “العالم يشاهد” أن الألعاب النارية الرائعة حولت السماء إلى اللون الوردي والبرتقالي ، وشاركت الجماهير المبتهجة في مدرجات الاستاد الجديد. وتحت عنوان الحفل “الاحترام والشمول” ، تحدثت شبكة راديو “مونت كارلو” الفرنسية عن افتتاح مونديال 2022 ، قائلة: “30 دقيقة شهدت احتفالاً أقرب إلى الألعاب الأولمبية”. ليست شاكيرا ولا دوا ليبا التي انتشرت أسماؤها على الشبكات ووسائل الإعلام. بينما ركزت صحيفة ليكيب الفرنسية على التميمة التي ظهرت في حفل الافتتاح والتي تعبر عن العرق العربي الأصيل. وأوضحت أن قطر قدمت واحدة من أفضل حفلات الافتتاح التي مرت عبر التاريخ وتسعى لصحيفة المرآة وأكدت ذلك. وكان حفل الافتتاح الأكثر إثارة للإعجاب في جميع النسخ السابقة ، مشيرا إلى أن الجماهير يمكن أن تستمتع بهذه النسخة رغم الجدل في الوقت الحاضر ، مضيفا أن قطر ستبدأ البطولة أمام منافستها المجموعة الأولى ، الإكوادور ، الساعة 4:00 مساء. بتوقيت المملكة المتحدة .. في مباراة صعبة للفريقين ، تصدرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية حفل الافتتاح تحت عنوان “عاطفي وملون” ، مؤكدة أن قطر ستسلط الضوء على عدد من النجوم المتميزين في تاريخ المونديال ، أبرزها دييغو ارم اندو مارادونا.

ملاحظة: هذا الخبر
حفل افتتاح كأس العالم 2022 المبهر حديث الصحف العالمية
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
حفل افتتاح كأس العالم 2022 المبهر حديث الصحف العالمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفل افتتاح كأس العالم 2022 المبهر حديث الصحف العالمية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.