اخبار منوعة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 14 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ويتواصل وجود الشمس فى برج الثور ما يؤثر على مواليد مختلف الأبراج بالميل إلى الإنجاز وتحقيق الأهداف والخطط الطويلة، وهو ما يعوقه قليلاً تراجع عطارد. 
 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى: 
 
 

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 14 مايو: لا تتراجع

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الشجاعة التى تصل لحد التهور فى بعض الأحيان والمزاجية والحرص على حماية أفراد عائلته من أى خطر والعصبية.

برج السرطان فى حظك اليوم  14 مايو

يتميز برج السرطان بصفات أخرى منها وطيبة القلب والخجل والرومانسية  والإخلاص للحبيب، والرغبة أحياناً في الجلوس بالأماكن الهادئة والسعى لمنافسة الآخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

إياك أن تتراجع خطوات للوراء، وابحث خلال هذه الفترة عن شغفك حتى تجد لنفسك دافع يساعدك على التقدم للأمام وتحقيق المزيد من أحلامك التي طالما تمنيت تحقيقها على أرض الواقع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحكم في غيرتك على شريك حياتك حتى لا يشعر بالملل والضيق منك، وتتحول حياتكما لشجار وجدال لا ينتهى، لذلك حاول أن تحسن علاقتك به أكثر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك خلال هذه الفترة، واتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والنشويات، حتى تستطيع خسارة وزنك الزائد وتستعيد ثقتك بنفسك من جديد مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتجنب الدخول في نقاش وجدال لن يعود عليه بأى فائدة، كما عليه أن يحسن من حالته المزاجية طوال الوقت حتى يشعر بالسعادة.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 14 مايو: اهتم بالتفاصيل

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات التى تجعله من الشخصيات المميزات فى حياة أى شخص، والتى منها المرح وحب الحياة والحرص على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين.

برج الجوزاء فى حظك اليوم  14 مايو

ويتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها التردد فى اتخاذ أى قرار خاص بحياته، والمزاجية وعدم القدرة على تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهتم بأدق التفاصيل فى عملك وحاول أن تطور من أدائك طوال الوقت، حتى تستطيع منافسة زملائك والتفوق عليهم، وإياك وتجاهل النصائح التي يوجهها لك رؤساءك في العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

اهتم بتطوير علاقتك بالحبيب حتى لا تشعران بالملل طوال الوقت، كما عليك بإتخاذ خطوة جديدة فى علاقتكما حتى يشعر باهتمامك وحبك له، مع مرور الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحكم فى شهيتك ولا تترك نفسك فريسة لها، حتى لا تفرط فى تناول الطعام خاصة الحلوى، وتصاب بالسمنة المفرطة مع مرور الوقت، لذلك احرص الفترة المقبلة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على تحسين علاقته بالأخرين خاصة زملائه فى العمل حتى يستطيع أن يعمل فى بيئة هادئة مستقرة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 14 مايو: حلول كثيرة

يتسم مولود برج الحوت بصفات مميزة منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب، كما يحرص على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين، ويتميز بالابتكار والإبداع فى العمل.

برج الحوت فى حظك اليوم 14 مايو

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الرغبة أحياناً فى الهروب من الواقع والعيش فى الخيال لفترة من الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبتكر حلول كثيرة لمشاكلك التى تعانى منها فى عملك حتى تستطيع العثور على حل مناسب يساعدك فى التخلص من مشاكلك الحالية وتشعر بالسعادة وراحة البال.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تبالغ فى مشاعرك طوال الوقت، وحاول أن تبادل الحبيب بنفس مقدار حبه لك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، وفى نفس الوقت تحافظ على استقرار علاقتك العاطفية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن المشروبات الغنية بالسكر، واحرص على تناول المشروبات الغنية بالعناصر الغذائية اللازمة التي يحتاجها جسمك طوال الوقت وتشعرك بالنشاط والإنتعاش وفى نفس الوقت خالية من السكر.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يجلس بطريقة صحيحة ويحرص على شرب اللبن وممارسة التمارين الرياضية اللازمة التى تساعده على الشعور بالنشاط والحيوية.

 

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 14 مايو: جدد حياتك

يتسم مولود برج العذراء بصفات عديدة منها التمتع بشخصية قيادية تجعله يستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو مؤهل للعمل بالمناصب القيادية فى المؤسسات المختلفة.

برج العذراء فى حظك اليوم  14 مايو

يتسم مولود برج العذراء بحرصه الدائم على توجيه النقد اللاذع للآخرين، كما يستطيع تحمل المسئول ويتقن عمله ويبتكر دائماً أفكار جديدة ومختلفة تساعده على التمييز دائماً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول خلال هذه الفترة أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة فى عملك حتى تستطيع أن تنول رضا رؤسائك فى العمل، وترشح للمناصب التى تحلم بها خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

احرص على تجديد حياتك العاطفية بشريك حياتك، ولا تتشاجر معه لأتفه الأسباب، حتى لا تتحول حياتكما لجحيم لا يطاق، لذلك حاول أن تحسن علاقتك به وعامله بلطف.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج العذراء أن يحرص على شرب الماء طوال اليوم حتى يحافظ على ترطيب جسمه، ويشعر بالشبع ويتجنب الإفراط فى تناول الطعام  مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يركز فى عمله ويحرص على ابتكار أفكار مختلفة ومميزة، ويتخلص من الكسل الذى يمتلكه طوال الوقت.

 

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 14 مايو: وظيفة جديدة

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب رومانسى حنون قادر على تكوين العلاقات والصداقات، يمتلك قدرا كبيرا من القدرة على حل المشكلات والتغلب على المشكلات.

برج العقرب فى حظك اليوم 14 مايو

يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص طموح كثير السعى يمتلك قدر كبير من الذكاء يجعله قادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة، وأيضًا هو شخص مرح خفيف الظل يجيد التعامل مع الشخصيات المحيطة به.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

جدد طاقتك نحو البحث عن السبل التى تساعدك فى تحقيق اهدافك لكونك شخص جاد وعاشق للعمل يفضل أن تجعل كل تركيزك بالعمل فقط  ولا تحاول أن تشغل نفسك بالطاقات السلبية المحيطة بك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج العقرب أن يبتعد عن العصبية خلال النقاشات الداخلية بينه وبين شريك حياته ويحاول أن يحافظ على تبادل الهدايا وتقديم الاحتواء والدعم لشريك حياته.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج العقرب أن يبتعد عن التدخين، ويحاول أن يعمل من أجل ترتيب يومه حافظًا على النوم لعدد ساعات طويلة تجعله بصحة جيدة وطاقة يستكمل بها اليوم خلال الفترات المقبلة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حياة مليئة بالنجاحات وأيضًا خلال الفترات المقبلة يمكنه أن يسعى من أجل تحقيق هدفه نظرا لأن طاقة الحظ ببرج العقرب خلال الفترات الحالية.

 

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 14 مايو: ابتعد عن السهر

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص كريم كثير العطاء طيب القلب حنون لا يجيد الكذب وأيضًا مولود برج الأسد صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه عاشق لعمله.

برج الأسد فى حظك اليوم 14 مايو

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من الصفات فهو شخص جاد جذاب يمتلك خفة روح كثير المرح محب للسفر شخص اجتماعى يمتلك قدرة على سرعة تكوين العلاقات وتوسيع شبكة معارفه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الأسد أن يسعى من أجل الحفاظ على مكانته بالعمل والحرص الشديد على الانتباه والتركيز خلال فترات العمل ويفضل أن يفصل بين العمل والعلاقات الشخصية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الأسد شخص رومانسي كثير العطاء بالحب ولكن يجب عليه أن يكون حذر عند التعامل مع الآخرين والالتزام بقواعد العلاقة بينه وبين الأصدقاء والحد من فرض حسن النية تجاه الشخصيات المجهولة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد بحاجة إلى ممارسة الرياضة ومراقبة الوزن حريصً على الشكل العام للجسم والبعد عن الزيادة السريعة فى الوزن لذا يجب عليه أن يحافظ على تناول نظام غذائى صحى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على الكثير من الهدايا والأموال، لكن يجب عليه أن يبتعد عن السهر حافظًا على الحالة الصحية.

 

برج الثور.. حظك اليوم السبت 14 مايو: حياة جديدة

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص هادئ الطبع شخص قوى يصعب إحباطه يمتلك قدرا كبيرا من الثقة العالية بالذات، ويمتلك السرعة فى اتخاذ القرارات.

برج الثور فى حظك اليوم 14 مايو

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص عاشق للعمل يسعى جاهدًا من أجل الحصول على أعلى الأماكن والمناصب المهنية عاشق للطبيعة ويحب التنظيم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك حالة من الاستقرار الوظيفى بحياة برج الثور وأيضًا لأنه شخص جاد عاشق للعمل يمتلك قدرا كبيرا من السعى نحو تحقيق أهدافه لذا نتوقع أن خلال الفترات الحالية أن يحصل على مكانة عالية بالعمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور يعيش حالة من الحيرة بسبب عدم القدرة على اتخاذ القرارات التى تتعلق بعلاقته العاطفية، لذا يحب عليه أن ينتبه خلال الفترة الأخيرة ويحاول أن يجعل تفكيره منطقي نحو استمرار العلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الثور بحاجة إلى السفر لتغيير الحالة المزاجية والحصول على قدر كبير من الراحة يجعله بصحة جيدة  ويساعده في الحفاظ على صحته  خلال الفترات المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه خلال الفترات المقبلة سوف يعش قصة حب جديدة تجعله تتسبب فى حدوث تغيرات إيجابية بحياته تجعله يشعر بالفرح والمرح.

 

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 14 مايو: استقرار وظيفى

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص نشيط طيب القلب يميل إلى العدالة فهو شخص عاقل جاد قيادى ناجح يمتلك القدرة على حسن الإدارة والتعامل بإيجابية.

برج الحمل فى حظك اليوم 14 مايو

يتصف مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص مسئول يمكن الاعتماد عليه قادر على تحمل المسئولية يمتلك سرعة فى الانتهاء من المهام المطلوبة شجاع يمتلك طاقة إيجابية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالصبر والمثابرة من أجل الوصول لتحقيق أهدافك وأيضًا حاول أن تبتعد عن الشخصيات أصحاب الطاقة السلبية وحاول أن تجعل كل تركيزك بالعمل فقط

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواصل مع شريك حياتك فيما يخص المشكلات التى تتعلق بالعلاقة بدون الاستعانة بطرف ثالث وحاول أن تقدم حلول إيجابية مرضية لجميع الأطراف خلال الفترات الحالية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

مع دخول فصل الصيف قد يصاب الكثير من أصحاب برج الحمل بنزلات برد نظًرا لتغير الأحوال الجوية لذا يجب عليك الانتباه بشكل جيد على صحتك من خلال تناول الخضروات.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أنه خلال الفترات المقبلة يواصل التعايش فى تسجيل النجاحات التى تؤدى إلى الاستقرار الوظيفى بالعمل.

 

برج القوس.. حظك اليوم السبت 14 مايو: ركز على صحتك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة، ويحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية.   

برج القوس فى حظك اليوم 14 مايو

مولود برج القوس يتمتع بأن له نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، وصاحب ذكاء فطرى مميز، ويكون متفائلا لأقصى درجة قد تصل لحد الإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك الحصول على الفرصة التى ستأتيك، لأنها قد تحدث تغيرا جذريا فى عملك وحياتك، يجب أن تتحمل نتيجة أى قرار تتخذه سواء جيدا أم لا، ولهذا يجب التفكير فى القرار قبل أن تخطو خطوة واحدة فيه.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك قضاء الكثير من الوقت مع عائلتك، وتعويضهم عن فترة غيابك، وتحدث مع شريك الحياة حتى تستطيع أن تكمل العلاقة بدون تعقيدات وبلا مشاكل تنغص عليك الحياة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك التركيز على صحتك فى الأيام المقبلة، ومارس التمارين الرياضية التى ترفع من كفاءتك وتجعلك أكثر تحمل، وتناول الكل الصحى المفيد، ما يزيد من مناعتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إن شخصيتك حساسة من أقل شىء، فلا تقلق من ذلك، حاول أن تفهم الأشخاص من حولك، وسيعرفون بالمقابل شخصيتك، وأذا أراد شخص أن تساعده لا تتردد، فقد تحتاجه فى يوم من الأيام.

 

برج الجدى.. حظك اليوم السبت 14 مايو: طور من نفسك

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف المحيطة به، ومرح ويحب الدعابة والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة. 

برج الجدى فى حظك اليوم 14 مايو

مولود برج الجدى يتمتع بأنه صحاب قلب كبير وحنون، وطموح ويحب النظام والترتيب، لكنه لا يتقبل الأراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كانت لديك الرغبة، فى العمل بمفردك، حاول أن تكون مستقلا وتعمل لحسابك، حتى تكبر وتتوسع فى مشروعك، ولا تلتفت لمن حولك، من أصحاب المشاريع الفاشلة، ركز فى فرصة العمل التى أمامك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك إعطاء فرصة لشريك الحياة ومساحة شخصية له يتنفس من خلالها، وإذا شعرت بوجود بعض المشاكل عليك الجلوس معه والتحدث فوراً، حتى لا تكبر هذه المشاكل وكان من الممكن تداركها منذ البداية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك المحاولة فى أخذ الفيتامينات عن طريق الأكل المفيد، ويمكن أيضاً تناول الفيتامينات كأقراص إذا كتبها لك الطبيب المعالج، ونظم مواعيد نومك، حتى تستطيع أن تكمل عملك نشاط وحيوية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تطور فكرك ونفسك، فهذه المهارات قد تفيد فى عملك بشكل كبير، وقد تمكنك من التوفق على زملائك بالعمل، وتمنحك الثقة بأنك تستطيع فعل الكثير وتحقيق ما تريده.

 

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 14 مايو: تعلم من تجاربك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه يستطيع أن يتأقلم مع جميع الظروف التى حوله، وصادق فى تعامله مع الناس التى حوله، وجاهز للمساعدة فى أى وقت.  

برج الدلو فى حظك اليوم 14 مايو 

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التى حوله، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارت، يفكر بعقلانية ومنطق فى المعطيات التى لديه.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك العمل بهدوء وابتعد عن أى مشاكل قد تقابلها من بعض زملائك، ولا تنجرف وراء المواجهات التى ستكون بلا طائل، عليك التركيز على تحقيق أهدافك وخططك  فقط.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفى
ممكن أن تجد نصفك الآخر قريباً، فقد يكون فى محيطك وأنت لا تراه، ابحث عنه وابذل بعض من المجهود، وحاول أن تقابل أصدقاء جدد ووسع من دائر معارفك، ستجده حتماً، لتكمل طريقك معه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تلتزم بممارسة التمارين الرياضية التى أهملتها منذ فترة، وحاول أن تنزل الوزن الذى أكتسبته خلال الوقت السابق، ولا تيأس هناك مزيد من الوقت الذى يجعلك ترجع لشكلك القديم بوقت قصير.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تجد بعض المواقف التى تحدث حولك، حاول أن تتعلم منها، وخذ منها الخبرات التى تفتح لك الأبواب المغلقة، ما يمكنك من تحقيق أهدافك التى خططت لها، منذ فترة طويلة من الزمن.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 14 مايو: تتجاوز المشاكل

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأى الذى يخالفه، ويفضل العيش بحرية بلا قيود. 

برج الميزان فى حظك اليوم 14 مايو

مولود برج الميزان يتمتع بأنه يقدر المبادئ فى الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه، وله شخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك البدء فى الاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك، فلا تترك المال بلا أستثمار، وحتى تشعر بأنك تكبر فى مشروعك وتتوسع فيه، أذا شعرت بحاجات أن يكون معك شريك، فخذ القرار بذلك ولكن بعد دراسة كبيرة.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون غامضا بعض الشىء، ولا تخبر شريك حياتك بمكنون قلبك، إلا بعد أن تتأكد من مشاعره ناحيتك، خذ وقتك حتى تتعرف عليه جيداً، وستجده مغرم بك أيضاً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول ألا تهمل شرب الماء بكثرة هذه الأيام، لأنها مفيدة لك ولصحتك، فقد تشعر بالتعب من قلة تناولك للماء وأنت لا تشعر، وتناول غذاء صحى مفيد لك لتصل للوزن الذى تريده.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى عملك ستجد بعض المتاعب لكن لأنك متفائل بعض الشىء ستتغلب على هذه المشاكل، وستتخطاها بسهولة، وحسن علاقتك في العمل، مما يجعلك قدوة لمن حولك من زملائك الجدد.

 

قراءة الموضوع حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 14 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.