حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الهدوء والتفكير يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج الجدى بالعزيمة القوية والإصرار للوصول إلى مايريد، كما يتمتع بالفضول الذى يدفعه إلى الإكتشاف والمغامرة، وهو من مواليد الأبراج الترابية التى تتسم بطيبة القلب والمشاعر الصادقة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ياسمين عبد العزيز.


ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى: يحب التطور والإرتقاء على الدوام، ولا يكتفى أبدًا بما حققه من نجاح ويسعى دائمًا إلى الأفضل، فذلك يجعله دائمًا مترقب للفرص المناسبة ويحقق العديد من الشراكات فى بيئة العمل، مما يعود عليه بالتميز فى بيئته ويعود عليه أيضًا بالعائد المادى المميز. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى: يعيش هذه الفترة فى هدوء واستقرار، ولايرغب فى المواجهة أو تقديم التنازلات لصالح الطرف الآخر، فهو يأخذ وقته فى التفكير الصحيح ليكون قادرًا على اتخاذ القرار. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى: يعانى هذه الفترة من بعض الأمراض المفاجأة نتيجة لإهماله الفترة السابقة، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بمواعيد الطعام وإتباع نظام صحى مفيد ومناسب حتى لا تتعرض لحالة من الضعف. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة: يتوقع لك حالة من الإزدهار والقوة، فأنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة الأمور وحل المشكلات بما يناسبك، كما ستتخطى حالة الإضطراب والتوتر التى تعيش فيها، وتعيش فترة استثنائية من المفاجأت على الصعيد العاطفى. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك يتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والجاذبية التى تجعلهم محط الأنظار، وهو من مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالغرور والكبرياء وحب الشهرة، وتعد هذه أبرز عيوب هذا البرج، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة رزان مغربى.


رزان مغربى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى: يعيش مواليد هذا البرج فترة من الإضطرابات فى محيط العمل، فنتيجة للمجهود المبذول وحبه للعمل على أكمل وجه قد يتعرض إلى حب السيطرة مما يؤدى إلى نشوب الخلافات بينه وبين زملاء العمل، فكن حذرًا. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى: يعيش هذه الفترة بعيدًا عن الأجواء العاطفية وعن شريك الحياة، فهو بحاجة إلى فترة من الصفاء الذهنى لكى يعيد ترتيب حياتة فيما بعد، ويرغب فى معرفة مايريد، ولكن ينصحك الفلك بألا تطول هذه الفترة حتى لا تتعرض لخسارة شريك الحياة نتيجة للإهمال. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى: نتيجة السهر الطويل خلال الفترة السابقة، تتعرض الى الإرهاق وعدم القدرة على الإتزان، كما لا تستطيع ممارسة الحياة بشكل طبيعى مما يؤثر عليك فى بيئة العمل ويؤثر على صحتك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة: قد تستطيع مراجعة نفسك وإعادة الإتزان لحياتك وتفكيرك، مما يجعلك قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة، والعودة بحب واشتياق إلى شريك الحياة، مما يزيد حياتك بهجة واستقرارًا. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتقدم فى حياتك يتسم مولود برج الحوت بالغموض وقوة الشخصية، ولكن ذلك لا يمنعه من كونه أكثر رومانسية ورقة ويتمتع بطيبة القلب، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة هيفاء وهبى.


هيفاء وهبى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى: ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئون حياتك، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكافة التفاصيل وذلك يساعدك على التطور فى العمل وعدم التعرض إلى الخسائر أو المشكلات فى بيئة العمل. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى: ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لا تتعرضا إلى المشكلات والإضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابع رومانسى وحساس مما يجعل شريك الحياة محب لك وقادر على المساعدة والإحتواء، فاستغل هذه الميزة لصالحك، لكى تتتمتع بحياة هادئة محبة. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى: الصحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائمًا فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التى تتعرض لها لتكون قادرًا على الاستمرار والمواصلة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة: قد تتعرض لفترة من الاستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة، أو السفر إلى مكان هاديء يساعدك على الاستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق واتخاذ القرارات الدقيقة التى تحتاج إليها الفترة القادمة. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من اضطراب المعدة يقدم اليوم السابع لمولود برج الجوزاء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بامتلاك شخصية تتمتع بالهدوء والراحة فى التفكير، ويمتلك أفكار كثير ومتنوعة فى نفس الوقت، ومن أشهر مواليد برج الجوزاء أنجلينا جولى.


أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى: لديك حس استخدم الفكاهة، فحاول أن تستغله مع زملائك فى العمل لتسهيل التعامل بينكما، ولديك قدرات قيادية هائلة يجب أن تستغلها لأن هذا هو وقتها. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: سوف تكون هناك حاجة لتقديم الحب غير المشروط والدعم لشريك حياتك لأنه يشعر بأنك تهمله بشكل كامل، مما يدفعه للإحساس بالوحدة. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى: قد تعانى من اضطرابات المعدة، لذا حاول اتباع نظام غذائى أقل دهنية وشرب الكثير من الماء، لكن الحالة ستتحسن بحلول نهاية اليوم. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة: يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن المخاوف التى يعانى منها ستنتهى سريعًا، ويجب عليه فقط الحفاظ على الهدوء والصبر. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وقت مناسب للانجازات يقدم اليوم السابع لمولود برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الرومانسية والاهتمام بالآخرين فى حياتهم ليقدم صورة جيدة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.


توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى: يعد هذا وقتًا مناسبًا لدعمك فى الأنشطة والإنجازات، وسوف يمكنك ذلك من الشعور بالإنجاز فأنت تسير على المسار الصحيح، لذا فإن هذا هو الوقت المثالى لبداية جديدة، وسواء كان ذلك فى مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة حاول أن تنجز المهمة بنجاح. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى: أنت وشريك حياتك مشغولان للغاية فى الآونة الأخيرة، لذا احرصا على قضاء بعض الوقت معًا وتخلصا من روتين الحياة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى: لابد ان تبدأ باتباع نظام غذائى جديد أو ممارسة تمارين رياضية جديدة، حتى تتمتع بصحة جيدة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتقبل الناس أفكاره المبهرة فى هذا الوقت، ويجب ألا يترك أى فرصة لإقناع الآخرين بأفكاره. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ موقف واضح اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالهدوء، وإخفاء عواطفه وإنفعالاته، وتتسم شخصية العقرب بالقوة والصلابة، ومن أشهر مواليد برج العقرب الفنانة منى زكى.


منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى: تواجه العديد من الصعوبات فى عملك بشكل دائم، لكن اهتمامك بالتفاصيل سيدفع رؤسائك للتفكير بجدية فى الأفكار التى تطرحها عليهم. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى: قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه شريك حياتك، فمن المحتمل أن يكون عرضة للإجهاد وقد يؤدى ذلك إلى شعورك بالضغط. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى: لديك جدول مزدحم ولكن لا تنسى أن تتذكر مواعيد ممارسة تمارينك الرياضية خلال اليوم. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة: ستجد فجأة أن الموازنة بين القضايا العائلية والمهنية أصبحت الآن سهلة للغاية، وسوف تختفى حالة التردد التى تعيشها، وتتمتع فى المقابل بقدر من الثقة غير مسبوق. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع بالوقت مع شريكك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يتسم مواليده بالإقبال على الحياة وحب الخروج والاستمتاع بالحياة بالإضافة إلى الإقدام على المغامرات لدرجة قد تصل إلى حد التهور، ولكن من أبرز عيوبه عدم تحمل المسؤولية، ومن ابرز مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد. 

محمد فؤاد
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى: سوف تقابل شخصاً يقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك ، فإنها لا تأتى مجانا وتحتاج إلى التفكير لفترة طويلة وصعبة حول العواقب قبل قبولها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك ، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوى. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى: أنت شديد الجدية وربما تفكر فى مشاكل علاقتك العاطفية أكثر من اللازم. حاول أن تستمتع بالوقت الحالى وقضاء بعض الوقت مع شريكك ولا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل من معانى.  حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى: اليوم أمراض صغيرة ومشاكل صحية طفيفة قد تزعجك. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بألم فى معصمك أو إصبعك. هذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تبتئس. مثل هذه الأشياء تحدث. إذا أمكن ، خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل. وتجنب شرب المشروبات الباردة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة: هذا هو الوقت المثالى لتنفيذ أفكارك الإبداعية وتوسيع حدود تفكيرك. سجل نفسك فى بعض الأنشطة الفكرية أو التدريب المهنى الذى سيساعدك على التفوق على الآخرين وتطوير نفسك ومهاراتك بشكل مثير للإعجاب. 

حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للتواصل مع الآخرين

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يشتهر مواليده بشخصيتهم الدؤوبة والمجتهدة التى تسعى لتحقيق أحلامها بكل ما وسعت من قوة، ويتميزوا أيضًا بالذكاء الشديد ولكنهم يسعون نحو الكمال لذلك دائمًا ما يتنتقدوا الآخرين، ومن ابرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 
 

باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: من الضرورى تكون أكثر حذرًا فى التعامل مع زملائك فى العمل اليوم. يمكن أن يتفجر الجو المتقلب فى مكان عملك وتحدث مشكلة كبيرة. لذا ، من الأفضل تجنب المواجهات فى العمل اليوم. خلافات طفيفة مع كبار السن أيضًا محتملة، ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاستثمار فى بعض المعادن أو السلع الزراعية محظوظًا جدًا بالنسبة لك. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: كنت تريد أن تكون محبوبا ومدللا كما لم يحدث من قبل ، وهذا قد يجعلك شديد التطلب وغير آمن. وقد يتطلب الأمر منك ومن شريكك إبقاء علاقتك الشخصية شخصية ، والتى تبدو مهمة صعبة لأن كلا منكما فى نفس مكان العمل. حاول فهم المواقف الصعبة التى تضع شريكك فيها.  حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى: إذا لم تكرس ساعة فى يومك لصحتك ، فإنك لن تستفيد من يومك. حاول التأمل فى الأنشطة المختلفة التى تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال مراقبة عاداتك فى التنفس وتحليل كيفية تأثيرها على الطريقة التى تتحدث بها. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة: تظهر البطاقات أنك بحاجة إلى التواصل الاجتماعى أكثر من أى وقت مضى اليوم. أنت تريد إجراء انتقالى فى نمط حياتك ومهنتك من خلال الانغماس فى العمل الذى يتطلب التواصل مع الآخرين. حاول تحفاظ على تركيزك حادًا وتفعل فقط ما تريد القيام به فقط.

حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تردد واضح فى خوض التجارب الجديدة يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والتسلط والغرور فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحس الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.


أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى: أنت  شخص محب لعملك، وتجتهد فيه بقدر طاقتك ولكن اليوم يشهد أحداث غريبة تجعلك تفكر فى تغيير نظام عملك من الأساس، عليك الفصل بين حياتك الشخصية وبين اجتهادك فى العمل، فأنت تحت المجهر من رؤسائك فى العمل. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى تحلى بهدوء الأعصاب اليوم حتى لا تتعرض للتوتر والخروج عن المعتاد فى تعاملك مع المحيطين، رغبتك تتزايد عند المساء اليوم فى الاعتراف للشريك ببعض الجوانب التى يجهلها عن حياتك الماضية. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى: أنت بصحة جيدة اليوم ولا شكاوى من الارهاق المتكرر، وتسير بخطوات جيدة للدخول فى تحدى جديد على الصعيد الصحى. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة: ترفض الإدلاء بأى تصريحات أو ابداء آراء فى حياتك الشخصية، انت شخصية متأملة ومحبة للطبيعة، فلا مانع من قضاء الليلة فى مكان مختلف يساعدك فى ذلك. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت مدافع جيد عن حقوقك يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات مثل العصبية والقدرة على المواجهة والفوز بالتحديات، بينما يعتبر التشاؤم والرومانسية الزائدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.
عمر الشريف
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى: يوم ملىء بضغوط العمل، وتفكر فى الحصول على إجازة طويلة لتهدئة أعصابك، عند المساء لديك أكثر من طريق لاتحاذ القرار الصائب فى حياتك المهنية. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى: تتميز فى قدرتك على التعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك، وترفض تدخل المحيطين فى تفاصيل حياتكما، عند الصباح ستتلقى رسالة مختلفة من شريكك. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى: أنت بصحة جيدة بعد عودتك لممارسة الرياضة بطرق مختلفة، تحافظ على جسمك ولياقته خلال الفترة القادمة، ربما ينقصك تنظيم لوجباتك وابتعاد عن تناول الأكلات السريعة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة: أصدقائك المقربين يشيدون بدورك فى حياتهم، وعليك الحفاظ على تلك المكانة خاصة عند المساء. حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تثق فى حبك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يعرف عن مواليده الذكاء الاجتماعى الشديد والدبلوماسية بالإضافة إلى المرونة والقدرة على الفصل فى الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم أنهم يفرطون فى التوقعات الرومانسية البعيدة عن الواقع، ومن ابرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش. 

فريد الأطرش
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى: قد تجد يومك ممل قليلاً لأنك كنت تعمل على نفس المشروع منذ فترة طويلة. قد يكون هذا الأمر مؤثر بشكل قاتل على تقدمك، لذا ابحث عن التغيير فى أقرب وقت ممكن. ومع ذلك الجانب الإيجابى هو أنك تتمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك فى العمل. واحد منهم قد يكون عونا كبيرا لك فى إيجاد طريقة للتقدم بشكل مميز. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى: قد يفعل شريكك شيئًا يزيد من ثقتك فى علاقتك مما يجعلك تقضى وقتًا سعيدًا مع حبك. قد تأكلا معًا أو تخرجا لمكان جديد، وربما تفكر فى ان تأخذ العلاقة خطوة للأمام والاتجاه نحو جعل الارتباط رسميًا. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى: سوف تكون نشطًا اجتماعيًا جدًا وقد يؤثر الاستهلاك الكثير للأطعمة الزيتية أو الثقيلة سلبًا على صحتك.  يجب زيادة كمية الماء التى تتناولها خلال اليوم أيضا. وخذ قسطًا كافيًا من النوم لزيادة طاقتك.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة: من المرجح أن يكون اليوم مشغولاً للغاية بالنسبة لك. من المحتمل أن تستقبل الزائرين ، أو قد تخطط للتنزه. قد يكون هذا أيضًا هو الوقت الذى تبدأ فيه أعمال تجديد كبيرة فى منزلك أو شراء منزل جديد أو الانتقال إليه. 

حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج  الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتفرغ للاهتمام بأسرتك يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.
عادل إمام
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى: بداية جديدة فى العمل، وحماس ونشاط يسيطران عليك، ربما تتلقى خطابا هاما عند منتصف اليوم، ومساعدات الزملاء فى مكان عملك يكسبك الكثير من المهارات، ويكسر حاجز الخوف من المستقبل. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى تبحث اليوم عن شريك مناسب للحياة بعد فترة من الوحدة، تنجذب لبعض الأشخاص ولكن فى النهاية التردد يسيطر على تفكيرك، استشارة المقربين لك يجعلك تختار بسهولة، والمصارحة من بداية العلاقة توفر الكثير من المجهود والطاقة. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى: تشعر بدوار بسيط عند منتصف اليون، وينصحك طبيبك المتخصص بالحصول على إجازة من العمل والراحة التامة حتى تتجنب العواقب الأخرى، تتحمل اليوم نتائج اندفاعك وتهورك خلال الفترة الماضية، ونصائح هامة بضرورة العودة لممارسة الرياضة وخوض المسابقات الهامة مثل سابق عهدك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة: هدية من شخص مجهول فى طريقها لك، وحيرة كبيرة تصيبك من أجل معرفة صاحبها، تتخلص من الكسل والاوهام اليوم وتبدأ فى خوض طريق جديد نحو مستقبل أفضل بما تريد من خطوات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 9/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مي عز الدين تهنئ زينة وتامر حسني على فيلم “حمزة”

مي عز الدين تهنئ زينة وتامر حسني على فيلم “حمزة” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن