اخبار شعبنا المسيحي

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه  . والان الى التفاصيل.

 

 عشتارتيفي كوم/

 

قام وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري برئاسة السيد جميل زيتو وعضوية كل من السيد جميل ابراهيم وامجد عبد الاحد عزيز عضوي المجلس الشعبي، بزيارة مكتب تنظيم اربيل للحزب الديمقراطي الكوردستاني لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والسبعون لتاسيس الحزب.

وكان في استقبال الوفد، السيد سربست لزگين مسؤول مكتب تنظيم اربيل، والذي رحب بحفاوة بوفد المجلس الشعبي، ومؤكداً على عمق التعاون والتفاهمات بين الحزبين.

وفي الختام شكر السيد زيتو حسن الاستقبال والتوديع، متمنياً للحزب الديمقراطي الكوردستاني التقدم والازدهار في جميع المجالات.

 

 

 

                                                    المجلس الشعبي

                                                    الكلداني السرياني الاشوري

                                                    16/أب/2023

 

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يقدم التهاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الـ 77 لتأسيسه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!