اخبار منوعة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 5 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبفضل وجود كوكب المريخ في برج الثور فإن هذا يبرز جانبنا المرح والجريء. ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 
 

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: سفر
يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص جاد عاقل صاحب قرار يمتلك العديد من المميزات التي تجعله دائمًا بالمقدمة وأيضًا هو شخص مسؤول قادر على تحمل المسؤولية محب لتربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل في حظك اليوم 5 يوليو
يمتاز مولود برج الحمل بالمثابرة والقلب الطيب وسرعة التسامح وحبه الشديد للقراءة والسفر وسماع الأغاني والسعى الدائم وراء تحقيق أحلامه فهو شخص طموح حسن التصرف.

 مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
يجب على مولود الحمل أن يحاول التخلص من الطاقات السلبية بحياته وأن يبتعد عن خلط المشكلات الشخصية بالحياة العملية والتعامل بطريقة إيجابية خلال الفترات المقبلة لأنها ستكون فترة حسم وتحتاج منه للتركيز. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
مولود برج الحمل شخص رومانسي حنون وسهل التعلق لذا يجب عليه أن يكون أكثر حذرًا في تعاملاته خاصة مع الأشخاص المتلاعبين، ويحاول أن يتقرب من العائلة والأصدقاء المقربين خلال الفترات المقبلة ولأن مولود برج برج الحمل بحاجة للحكي مع أحد أطراف الأسرة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
يجب على مولود برج الحمل أن يحاول الابتعاد عن التدخين ويحافظ على تناول الوجبات الخفيفة المكونة من خضار ولحوم ولكن يفضل أن تكون خالية من الدهون والأملاح وأيضًا البعد عن السكريات.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
خلال الفترات الحالية يمر مولود الحمل بتعب مفاجئ لكن يتوقع علماء الفلك أن يحصل مولود الحمل على الشفاء التام وأن يحاول تجديد طاقته بالسفر أو زيارة أحد الشخصيات المقربة منه.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تغيرات إيجابية 
يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات فهو شخص طيب القلب سريع التسامح ذكي و مثقف هادئ الطبع وطموح يفضل عمله على أشياء كثيرة بحياته وأيضًا هو شخص محب للعائلة هناك علاقة قوية تربط الجدي بالعائلة. 

برج الجدى في حظك اليوم 5 يوليو
يمتاز مولود برج الجدي أيضًا بأنه شخص واثق من نفسه يمتلك عقل مفكر متزن قادر على تحقيق أهدافه وأحلامه يمتلك نوع من الفكاهة وخفة الدم وبالرغم من هدوء برج الجدي إلا إنه قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تفتح مجال جديد من خلال علاقاتك بالعمل للتوسع والاستفادة من مجالك ولكن بشكل أوسع حاول أن تتطلع من أجل اكتشاف كل ما هو جديد بعملك ويفضل أن تحاول الحفاظ على نشاطك بالعمل والبعد عن ممارسة أي سلوك غير سلبي 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي
مولود برج الجدي شخص رومانسي لذا يجب عليه أن يأخذ وقت قبل طويل من التفكير والرد على الأسئلة في حالة إذا كانت الأسئلة تتعلق بشريك حياته أو المستقبل العاطفي

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
يجب على مولود برج الجدي أن يبتعد عن تناول المياه الغازية والتوقف عن التدخين وأيضًا يحاول أن يحافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم ويحاول أن يقدم كل ما هو جديد.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
خلال الفترات المقبلة سوف يحصل مولود برج الجدي على تغيرات إيجابية بحياته ومن الممكن أن تكون تغيرات عاطفية ومهنية. 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تجاهل الماضي
يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات فهو شخص عاشق للسفر و والمرح وسماع الأغاني يمتلك روح خفيفة قادر على تخطي الصعاب وأيضًا هو شخص طموح مثقف جيد التعامل محب للعمل وجمع المال.

برج الجوزاء في حظك اليوم 5 يوليو 
يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص طموح يسعي دائمًا للحصول على تحقيق أهدفه وأحلامه شخص اجتماعي يمتلك عدد كبير من الصداقات بحياته وأيضًا هو شخص يميل أحيانًا إلى الكوميديا وخفة الدم، قادر على التعايش تحت أي ظرف.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
سيحاول منافسوك أن يثقلوك ويستنزفوك في معارك جانبية. لكن روحك الشرسة وثقتك بنفسك تجعلك غير قابل للهزيمة. حان الوقت للتوقف عن السماح لهم بالاستفادة من ميزاتك دون استحقاق.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
مولود برج الجوزاء بحاجة إلى البعد عن السلبيات التي تفسد العلاقة كنقد شريك حياته أو مشاركة تفاصيل حياتهم مع الأخرين لابد من الحفاظ على خصوصية العلاقة بشكل دائم والحفاظ على تبادل الهدايا. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
مولود برج الجوزاء بحاجة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي ومنتظم خلال الفترات المقبلة ويحاول أن يبتعد عن تعرضه للأماكن الأكثر حرارة والبعد عن التدخين والبعد عن السهر لفترات. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء أن يتحلى بالهدوء والصبر وأن يحاول تجاهل الماضي والبدء من جديد والبعد أيضًا عن ممارسة العادات السلبية والعمل على جلب المزاج الطيب. 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: انفراجة
يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية فهو من أكثر الأبراج التي تمتلك شخصية قوية مسيطرة قيادية قادرة على إصدر القرارات والتحكم فيها بشكل إيجابي يمتلك مولود العقرب حظ كبير من النجاحات لكونه شخص مجتهد مثقف محب لعمله.

برج العقرب في حظك اليوم 5 يوليو
كما يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص جاد طموح ودود مثقف قادر على حل المشكلات ويمتلك القدرة على التعايش تحت أي ظرف، ومحب للجميع وطموح رومانسي.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة مني زكي ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
مولود برج العقرب شخص طموح كثير السعي وراء تحقيق أحلامه وأيضًا هو قيادي قادر على حسن الإدارة لذا يجب عليه أن يكون حذرا عند التعامل مع الشخصيات المحيطة به والبعد عن الدخول كطرف في مشكلة لأن الكثيرون يفضلون الاعتماد عليه لكونه شخص منجز وماهر.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
التواصل و الذكاء العاطفي من أكثر ما يميز مولود برج العقرب لذا يجب عليه أن يجب على مولود برج العقرب أن يحافظ على التواصل والتعاون نع كل الشخصيات المقربة لقلبه الحفاظ على ذكائه العاطفي. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
مولود برج العقرب يتمتع بصحة جيدة لذا يجب عليه أن يحافظ على نشاطه الرياضي والبعد عن التفكير لفترات طويلة والحد من تناول الأملاح والحفاظ على تناول كميات كبيرة من المياه.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
انفراجه كبيرة وتغيرات إيجابية بحياة مولود برج العقرب خلال الفترات المقبلة وأيضًا من المتوقع أن يحصل على العديد من الهدايا وتحقيق النجاح الدائم. 

 
 

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: خذ خطوة جادة

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الحرية بلا أي قيود، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يحب الجدية ويفضل الضحك والدعابة، ولكنه لا يتقبل الرأي الأخر.

برج الميزان في حظك اليوم 5 يوليو

مولود برج الميزان يتمتع بإحساس رومانسي ومشاعر جياشة متدفقة، ويملك شخصية جذابة، ولديه مبادئ في الحياة سير عليها ولا يحب أن يغيرها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك التركيز على عملك بشكل واضح، ولا تدخل في أي صراع جانبي مع زملائك، وحاول أن تكسبهم في صفك، وكن حاسم في بعض القرارات التي تأخذها.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك ملاحظة الأشخاص من حولك لتعرف من يحبك لشخصك ومن يتقرب منك لمركزك، تقرب من الشخص الجيد وخذ خطوة جادة في العلاقة حتى لا تجعله ينتظر كثيراً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تنظم مواعيد تناولك للطعام، ويكون به خضروات وفاكهة، ومارس رياضة مع أحد من الأصدقاء حتى يحفزك ولا تتكاسل عن الذهاب للتمارين.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون حذر من القرارات التي تقوم بها، ولا تأخذ أي قرار وقت الفرح دون التأكد من المخاطر التي قد تكون خلفه، وأدرس الاحتمالات التي حولك جيداً.

برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تحلى بالصبر

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب القيادة والتسلط ويحقق أهدافه بكل مثابرة، ولا يسمع الآراء السلبية التي تخالف رأيه، ولا يحب أن ينتقده أي شخص.

برج الأسد في حظك اليوم 5 يوليو

مولود برج الأسد يتمتع بإخلاصه الشديد وحبه للاطلاع والتعلم، وكريم على من حوله، ويحب أن يكون لديه معرفة بما يدور حوله، ويثور بسرعة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تشعر بأنك محمل بالمسؤوليات الكثيرة التي حولك، عليك أن تتحلى بالصبر والهدوء، ولا تحاول أن تسمع أي كلام سلبى عنك حتى  لا يصيبك بالإحباط والقلق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت متحفظ بشكل كبير ولا تعرف كيف تأخذ قرار بخصوص حياتك العاطفية، يجب أن تأخذ خطوة جادة للأمام حتى تعيش حياتك بصورة طبيعية مع من اختاره قلبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

إن التزامك بتمارين الصباح التي تقوم بها يومياً ستفعل معك الكثير من رشاقة ونشاط وتقليل من محيط خسرك، الذي يكسبك الثقة الزائدة في النفس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن ترشد من نفقاتك اليومية وأن تقلل من الأشياء الغير هامة، وأعمل جدول عن الأشياء التي يجب شرائها على حسب أهميتها، ولا تضغط نفسك وكن متوازن.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: كن متواضع

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه يتعامل بصدق مع من حوله، ويمد يده للمساعدة في أي وقت، ويمكن أن يتأقلم مع الظروف التي حوله بسهولة.

برج الدلو في حظك اليوم 5 يوليو

مولود برج الدلو يتمتع بأنه ذكى بالفطرة ويفكر بعقلانية وحكمة كبيرة، ويمكن أن يحلل الأحداث التي حوله، ويحب الابتكارات والاختراعات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك إلا تتوقف عن العمل وتنهيه بشكل صحيح، وكن قدوة لزملائك في العمل، حتى تحصل على الترقية التي تنتظرها منذ فترة، وأحترم من حولك وكن متواضع.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب أن تتعامل مع شريك الحياة بهدوء ولا تتعصب وحاول أن تستمتع معه بالذهاب لنزهة قريبة، وتحدث معه بشفافية حتى يخبرك بكل ما يفكر به، لتستمر العلاقة بثقة وحب.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، ومارس الرياضة المفضلة لك، وتناول الطعاك الصحي الذى يحتوى على الخضروات الطازجة المفيد لك ولجسدك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تجد فرصة عملك أمامك عليك أن تأخذها بلا تردد حتى لا تندم عليها بعد ذلك، وحاول ألا تؤجل عملك للغد حتى لا يتراكم عليك ويصبح عبئ.

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: لا تتجادل

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أن لديه حس مرهف ورومانسي لأقصى حد، ومزاجي جداً يؤثر عليه أي شيء، ويحب أن يهتم به الأخرين.

برج السرطان في حظك اليوم 5 يوليو

مولود برج السرطان يتمتع بأنه يستطيع أن يتأقلم على الظروف المحيطة به، ويتعامل بكل أريحية معها، ولديه حدس قوى يجعله يفهم الأحداث التي تحدث حوله.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتجادل في عملك وركز فيه بشكل كامل، فلن يجلب عليك الجدال سوئ الخسارة فقط، حاول أن تضع خطط مسبقة لعملك تكون طويلة الأمد ومحكمة.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تصبر على شريك الحياة، وكن داعم له في كل المواقف، حتى يعرف أنك تقدره وتحترمه، وتريد أن يصبح ناجح ومتفوق في حياته المهنية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تأخذ استراحة بعض الوقت حتى تشعر بالهدوء ومارس رياضة اليوجا والتأمل مع رياضة الجري مما تمنحك الكثير من النشاط والقوى، مع شرب الماء بكثرة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تأخذ إجازة وتذهب لرحلة قصيرة لتجديد حياتك ولتمنحك القوة والنشاط على ممارسة العمل بشغف، وحاول أن لا تلتفت لأى خلافات سابقة بينك وبين زملائك.

برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: استثمر ذكاءك
برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتمتع بالنظرة العملية، مما يجعله قادر على تحمل المسئولية وثقة وبين زملائه، رومانسي وعاطفي وحالم، وروتيني في بعض الأحيان، قادر على التأقلم والفصل ما بين جانبه الشخصي والعملي بشكل كبير. 

برج الثور في حظك اليوم 5 يوليو
برج الثور من الشخصيات التنافسية للغاية، يحاول تصدر أي منافسة حتى وان كانت غير موجودة سوى بخياله، يسعى للتطوير بكل اشكاله، صبور للغاية وصاحب عزيمة قوية ينفرد بها عن اقرانه، يهتم بالتركيز في التفاصيل الدقيقة، ذكي على المستوى العام 


مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الأعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
الروتينية في التعامل مع المهام الموكلة إليك يجعلك في صف الأمان، ولكن بعض المجازفة احياناً تعطي نتائج أكثر من رائعة، حاول كسر هذه الحلقة واستثمر ذكائك في الاستفادة من الاوضاع بأفضل شكل ممكن. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
بعض المشاركة مع شريك حياتك في خطواتك القادمة ستعطيك قدرة اكبر على تحليل الوضع، وستقرب المسافة بينك وبين شريك حياتك في كونه طرف اصيل في تلك المعادلة، ويخلق جو من الحوار يجعل الحياة فيما بينكم اكثر متعة وراحة وتفاؤل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
يلزمك الراحة حالياً في وجود شريك حياتك أو اسرتك بشكل ما، فالدعم المعنوي والراحة الذهنية كفيله إنها تجععلك قادر على الأستمرار والمواصلة في سبيل تحقيق اهدافك المستقبلية 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
المنوال الذي تسير عليه هو افضل مسلك لك حالياً، بعض التغيررات الصغيرة والمفاجأة وبعض الشجاعة والتهور يستطيعان قلب حياتك للأفضل على الأطلاق، استثمر تلك المرحلة واسعى بكل جهدك دون تقصير على أي منحى

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تجاهل المشكلات
برج العذراء من الأبراج الترابية، ذات الطبيعة الممتزجة ما بين الخصائص العقلية والعاطفية، صريح وواضح، يعالج الامور بحكمة شديدة، ويأخذ وقت كاف لاتخاذ القرارات، مرن ويستطيع التكيف بهولة مع الاوضاع، ثقة وقادر على تحمل المسئوليات 


برج العذراء في حظك اليوم 5 يوليو
شخصية برج العذراء مرنة بالقدر الذي يسمح لها بالتفاعل والتأقلم مع الظروف بفعالية تامة، وقدرة على انجاز الاعمال بمهارة عالية وبجهد قليل، متردد احياناً في اتخاذ القرارات، ويستطيع النظر للجانب المادي اكثر من المعنوي على الصعيد العملي 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
ارتباطك بالجانب المادي وتحقيق الإنجاز وحده يعتبر من اخطر سلبياتك في هذه المرحلة، حاول الاهتمام بالجانب المعنوي لك ولزملائك حتي تكون الاجواء في محيط العمل اكثر سلاسة 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إن أكبر مشكلات العذراء هي تفكيره الزائد المادي، وهو ما يجعل الثقة فيه غير مطلقة في بعض الاحيان، فعلى الرغم من تحقيقك لنجاحات عدة إلا ان العادة الشخصية للعذراء تحكم، ولذا فحاول الاهتمام بهذه المشكلة التي ستخسرك أكثر مما ستكسبك فتجاهل المشكلات. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
اهتماماك الزائد بتطوير نفسك على الجانب البدني ينعكس على الجانب النفسي بالسلب، عدم الاهتمام بتطوير الذات بالقدر الملائم والذي يسمح لك بالتطور لمواكبة الواقع سيوقعك في ازمات كبيرة مستقبلاً 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عدم قدرتك على مواكبة التطور وعدم فهم الاحداث بشكل جيد يجعلك مستقر في المرحلة المستقبلية، فلابد من وقفة مع الذات من اجل العمل على تحسين تلك المشكلة ومحاولة تجنبها في المراحل الاخرى التي ستاتي متسارعة فيما بعد

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: تعامل بحكمة
برج القوس من الأبراج النارية، ذات الطبيعة المزاجية العصبية الشديدة، صاحب مميزات ينفرد بها عن اقرانه، وصاحب تقلبات مزاجية حادة في اغلب الاوقات، فخور بذاته ومعتد بنفسه، ذكي جداً على كافة المناحي، غيرو وعاطفي وشجاع ومتهور أحيانا.

برج القوس في حظك اليوم 5 يوليو
شخصية برج القوس من الشخصيات النقية، الحساسة، والتي تخفي لين قلبها في طباعها الجافة في اغلب الاوقات، ذكي ويحاول تفسير كل الوقائع التي تترأى امامه، حر لا يقبل القود المفروضه عليه بأي حجه، متسامح جداً على المستوى الشخصي. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

الحكمة في التعامل مع المستجدات هي السبب الرئيس في استقرار الحالة المهنية للقوس حالياً، وعدم ايجاد صعوبة يكمن في تركيز القوس على الخطوات المستقبلية في تحقيق النجاح الذي يريده، فاستمر على هذا المنوال ولا تترك نفسك لتقلباتك الحادة في العمل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
المشاكل الحالية في علاقتك العاطفية ترجع إلى تركيزك التام في بناء مستقبلك على الرغم من كون الأسرة وشريك حياتك هما الداعمان الاولويان في هذا الصدد، حاول افراغ بعض الوقت وقضائه معه، فهذا كفيل بزوبان جبال الثلوج التي تتصاعد فيما بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
محاولة كبت عصبيتك الحادة يؤثر بشكل سلبي على صحتك البدنية والنفسية، تفريغ تلك الطاقات السلبية من وقت لاخر في مجالات محددة سيعطيك قدرة اكبر على التحكم بالذات واستعادة صحتك بشكل جيد 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
نشاطك الحالي مبالغ فيه نسبياً، فبعض المجهود بطريقة منظمة يستطيع ان يحل محل كافة نشاطك الحالي والمستمر والمجهد، حاول التوقف والاستمتاع بحياتك قليلاً، فالوقت المنقضي لا يعوض مرة اخرى

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 5 يوليو: فترة نشاط
برج الحوت من الأبراج المائية، ذات الطبيعة الخيالية العاطفية الشديدة، حالم ورومانسي ومبدع، مبتكر وقادر على الاكتشاف، ذكي ولكنه ليس عملي بالمعنى الفعلي، يحاول تغيير واقعه من خلال احلام اليقظة، كسول نسبياً 

برج الحوت في حظك اليوم 5 يوليو
شخصية برج الحوت مثالية لأبعد الحدود، صاحب خيال جامح وقدرة على التركيز في التفاصيل الصغيرة، نشاطه العقلي فائق، وذكي جداً على الصعيد العام، حر لا يقبل الضغط او القيود، مبدع في تناوله للمشكلات 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
بعض النشاط البدني يحقق المطلوب منه في تحقيق امال وطموحات الحوت، التكاسل في المرحلة الحالية تكون عواقبه أسوأ من عدم الفعل، بعض الطموحات لابد لها من رغبة حقيقية في الإنجاز والا فلن تتحقق مطلقاً 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول الاستماع لنصائح شريك حياتك والأسرة في ضرورة تغيير المنهجية المتبعة في الحياة، فأن الممارسات القديمة لا تكفي ولا تنفع في هذه المرحلة بأي شكل من الاشكال، وليس معنى ذلك تغيير شخصيتك، أحتفظ بشخصيتك الأسلية لنفسك وتعامل مع الأخرين بمنطلقاتهم. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
بعض التمارين اليومية البدنية تكفي لأستعادة النشاط والشغف، وتساعدك على مواصلة النشاط، وتكيفك للمرحلة المستقبلية، حاول الأستفادة منها حالياً في ظل وجود وقت كاف لممارستها 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
الفترة الحالية هي فترة النشاط التي سينبني علها مستقبلك فحاول استثمارها بأفضل وجه ممكن، وبالاستعانة بأراء الأخرين ستتمكن من فهم وتحليل والتعامل مع الاحداث الحالية بما فيها مصلحة مستقبلاً

 

 

قراءة الموضوع حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 5 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.