حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياه جديدة هادئة ومستقرة  يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل حبهم للتجدد والابداع واكتشاف كل ماهو جديد، كما لديه الرغبة دائمًا فى خوض التحديات والمغامرة ليشعر بالتفوق والنجاح، ومن مشاهير هذا البرج  الفنانة أديل.


أديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى: يتوقع بدء عمل مشترك جديد، مما يجعلك تضع التوقعات العالية فى كسب المال الزائد من هذه الشراكة، ولكن كن حذرًا فى اتخاذ القرار، وسوف تحصل على الدعم المطلوب من الآخرين فى هذا المجال. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى: سوف تحسم أمرك وتتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الطرف الآخر، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفى وربما تنجح فى إقامة علاقة عاطفية جديدة. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى: الوضع الصحى لك مستقر وجيد ولكن كن حذرًا من الإفراط فى السهر والإرهاق حتى لاتقع فى مشكلات صحية فيما بعد وتجنب الزيادة فى الوزن. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة: احذر من خوض التحديات والمغامرات غير المنطقية حتى لا تتسبب لك فى أضرار غير متوقعة وكن حذرًا فى قراراتك. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على هدوئك 

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالطموح الشديد والجرأة والشجاعة والإقدام على المغامرات. وهو من الأبراج التى يتمتع مواليدها بجاذبية شديدة رغم أنه غير لبق فى حديثه وعناده، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 

عاصى الحلانى
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى: لا تصاب بالذعر حين لا تحدث الأشياء بالطريقة التى تريدها فبعض الحوادث المفاجئة التى تحدث لك فى عملك ستحفز لديك الرغبة فى التخطيط لعملك مسبقًا قبل الانتقال إلى مرحلة التنفيذ.  حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى: اليوم  هناك احتمال أن تصبح أقل ودًا، واليوم غير مناسب لبدء علاقات جديدة أو إعادة إحياء علاقة قديمة. بدلا من ذلك ، سوف تكون أكثر اهتماما بتحليل الذات، وهذا يمكن أن يعطيك شعورا بأنك لا تريد أن يتم إزعاجك وتفضل أن تنطوى على نفسك.  حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى: اليوم مثالى لأن تمنح نفسك بعض الوقت الخاص فتحصل على تدليك وسوف تختبر شعورًا رائعًا بالراحة. ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بخصوص صحتك ولياقتك البدنية. يمكنك أيضًا تجربة نظام صحى مختلف لمعرفة أيهما يناسبك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة: قد تحدث بعض التغييرات المفاجئة خلال اليوم، وبعض الأحداث غير المتوقعة من قبل هناك فرصة كبيرة لأن تحدث اليوم ومن المهم أن تكون على علم بالطاقات الكوكبية ومحاولة فهم الاتجاه الذى تدفعك إليه. 

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. بداية جديدة يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج النارية، التحديات هى التى ترسم خطواته للمستقبل، لكن غروره أحيانًا وثقته الزائدة تسبب له بعض المشاكل مثل ابتعاد البعض عنه، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى.


منه شلبى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى: يتوقع الفلك أن هذا الوقت سيحدد لك مصير أمر يتعلق بمستقبلك وارتباطاتك المهنية فكن حكيمًا فى تصرفاتك ولا تتخذ قرار خاطئ ينعكس سلبيًا على وضعك المهنى، وبنصحك الفلك بأن تفكر كثيرًا وتستعين بذوى الخبرة قبل اتخاذ قرارك. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى: ستعيش حالة من الحب مليئة بالرومانسية والجنون، بدون ضوابط وأحكام، وترفض فى ذلك الوقت الاستماع لصوت العقل والمنطق. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى: يعتبر وضعك الصحى هو السلاح المهم بالنسبة لك، لذا كن حذرًا من الإهمال واستمتع بوقت من الراحة، حتى لا تصاب بالتعب واللإرهاق الشديد نتيجة للعمل المستمر.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة: ينصحك الفلك بعدم التسرع فى اتخاذ القرارات والتفكير فيها بحكمة وصبر والاستعانة بذوى الخبرة حتى لا تقع فى أخطاء قد تتسبب لك فى  العديد من المشكلات. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب لحل الخلافات

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجادة العملية التى تصدق دائمًا فى وعودها وهو شديد التمسك بالتقاليد والقوانين ويتسم مواليده أيضًا بالحذر فى التعامل مع الناس. ولكن يعيب مواليد هذا البرج قلة الثقة فى الآخرين والشك الشديد بالإضافة إلى العناد، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام.

أنغام
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى: إنه يوم مثالى لأن تلقى نظرة أقرب على خصومك فى العمل وأن تتعرف أكثر عليهم وتجعلهم على بينة من القوة التى تمتلكها، هذا سيؤثر إيجابًا على مدى قوة موقعك فى صفقة قريبة.  حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى: احذر من أن يؤثر عملك على حياتك العاطفية فقلة تواجدك وسفرك الدائم يؤثر سلبًا على علاقتك بشريك حياتك الذى يشعر أنه فى ذيل قائمة أولوياتك واهتماماتك فحاول ان تثبت له العكس وتعبر له عن مدى أهميته لك.  حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى: قد يواجه أولئك الذين عادة ما يتجولون بحرية الكثير من التهديد لسلامتهم، فحاول قدر الإمكان أن تكون قريبًا من المنزل.  وبشكل عام ستتمتع بصحة ممتازة إذا اتخذت الاحتياطات اللازمة.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة: سوف تكون فى مزاج جيد اليوم وهناك الكثير من الثقة فى الأجواء. إذا كان لديك خلاف فى الأيام القليلة الماضية ، سواء فى المنزل أو فى العمل ، اليوم هو يوم عظيم لإحلال السلام. 

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يحالفك النجاح 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحيوية الشديدة والمثابرة ورغم شدة ثقة مواليده بأنفسهم إلا إنهم يفضلون الانعزال عن الناس والانطواء على أنفسهم. ويعرف عن مواليد هذا البرج أيضًا احترامهم للروابط الأسرية، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس. 
 
هشام عباس حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: يحالفك الكثير من النجاح اليوم فاسعد بذلك ولا تولى اهتماما لأولئك الذين يفشلون فى تقدير قيمتك الحقيقية. ولا تمنح اهتمامك إلا لمن يقدرونك ويرغبون فى الاستفادة من مهاراتك وخبرتك.  حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: تبحث اليوم عن طرق مختلفة لاستعادة وهج الرومانسية المفقود فى علاقتك العاطفية، حاول أن تتأكد من أن هذه الطرق مناسبة أيضًا لشريكك وتجعله يشعر بالسعادة أم لا. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى: تتمتع بحالة عالية من اللياقة وسيكون أدائك ممتازًا فى جميع الرياضات،  كما سيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة. وقد ياخذك الحماس إلى الاحتفال بالكثير من الطعام فاحترس من إفساد نظامك الغذائى. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة: اليوم يمكن تعزيز إيمانك بالكارما ويثبت لك ما يحدث خلال اليوم أن ما تقدمه يعود إليك. أنت حساس تجاه الآخرين وتتفهم مشاكلهم، وهذا الجانب اللطيف من شخصيتك يأخذ المقعد الأمامى اليوم. وقد يأتى شخص ما لطلب المساعدة منك. 

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب لا يأتى بسهولة   يحاول أن يناقش الأمور بحكمة فى الكثير من الأحيان، مما يجعل ذلك من أبرز مميزاته، ولكن لا يتنازل عن حقه أبدًا حتى إذا اعتذر له الشخص الذى أخطأ، وهذه من أكثر عيوب برج السرطان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.


توم كروز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى: الكثير من الطموح يبحث عنك لكى تترقى فى العمل ويزيد راتبك الشهرى، لكن الكسل الذى تعيش فيه سوف يجعل الفرص تضيع منك. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى: لا تناقش شريك حياته فى كل الخصوصيات التى تتعلق به، بل دع مساحة من الحرية له لكى يعطى لك الثقة فى أن يتحدث معك بحرية دون تعنيف أو الشعور بالسيطرة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى: يحتاج مولود برج السرطان إلى أن يتعامل مع مرضه بشكل أكثر اهتمامًا، حتى لا تتدهور حالته بسبب عدم الانتظام فى تناول الجرعات المناسبة فى الوقت المحدد لها.  توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة: يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة من الاستقرار النفسى بشكل كبير، مما يساعده على الشعور بتحسن حالته على المستوى البدنى والذهنى. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بحلمك اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالعقلانية والمشاعر الطيبة، ولكن يعيبه المبالغة فى المجاملة، ومن أبرز مشاهير برج الميزان ريم البارودى.


ريم البارودى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى: تحدث لك تغيرات جزئية فى حياتك المهنية، فيبدو أنك تناقش أفكار مشاريع تساعدك على تحسين حالتك المادية، فأنت مبذر إلى حد كبير، وعليك أن تحدد المبلغ الذى يمكنك صرفه من الأموال وتخصيص جزء ثابت للادخار حتى تتمكن من تحقيق ما تسعى إليه من نجاحات فى العمل، فالمال هو الوسيلة التى تساعدك على تحقيق ذلك بجانب خبراتك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى: تفهمك وعلاقتك القوية مع الشريك تجعلك فى درجة كبيرة من الرفاهية والسعادة، فلا تلتفت للماضى وتنظر إلى الآخرين، فأنت من الأشخاص الذين يعطوا مشاعرهم لمن يحبونهم بصدق وطيبة، فلا تخلق حالة من التذبذب بينك وبين الشريك وسر كما أنت لتقوية العلاقة بينك وبين الشريك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى: على الصعيد الصحى تبذل الكثير من الجهد فى التفكير والمجهود فى حياتك مما يؤثر على صحتك كثيرًا، فعليك أن تخصص وقت إجازتك للراحة أو السفر إلى أماكن ساحلية برفقة الزملاء أو الشريك فهم من يساعدونك على تحسين الحالة النفسية لديك. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة: تمر بحالة جيدة للغاية فى الفترة المقبلة، وتتفتح لك طرق عديدة نحو ما كنت تريد تحقيقه، وتكون المسافة قريبة بينك وبين أحلامك وطموحاتك، فاستمر فى ذلك وعندما تواجه المعوقات فى الطريق لا تنظر إليها وتجعلها تؤثر عليك. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عودة حب قديم اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مولوده بالغموض واهتمامه بمشاعر من حوله، ولكن يعيبه أنه شخص كتوم جدًا مما يؤثر على نفسيته، ومن أبرز مشاهير برج العقرب اللاعب محمد بركات. 


محمد بركات

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى: تنال إعجاب الكثير من الزملاء فى العمل وتبدو مسرورًا بنجاحاتك التى تحققها على الصعيد المهنى رغم ما تعشر به من أزمات نفسية واجتماعية، فأنت تقدر العمل بشدة وتسعى دائمًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات فيه، فاستمر فى سعيك جيدًا لتتمكن من الوصول إلى القمة. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى: يحن لك الحب القديم، ويعاود الشريك القديم الحديث معك، فلا تنظر إلى الخلف وعليك أن تسعى لبناء علاقة قوية بينك وبين الشريك الذى تفكر فيه جيدًا فى الفترة الحالية حتى يتضح له ذلك مع مرور الوقت والأفعال، وعندما يشعر الشريك بذلك سيبادلك نفس الاهتمام والحب. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى: يبدو أنك تمر بحالة نفسية سيئة ولكنك تحاول الخروج منها والتغلب عليها، فلا تهمل صحتك وحافظ عليها وانهض لممارسة الرياضة والتمارين والتنزه مع الأصدقاء حتى تساعد ذاتك فى الترفيه عن نفسك وتتحسن صحتك، ولا تهلك نفسك فى العمل كثيرًا فأنت بحاجة إلى الراحة الجسدية أيضًا. توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة: تتفتح أمامك الطرق نحو مسار الأهداف التى تريد الوصول إليها، سيحدث بعض التغيرات التى تسعدك فى الفترة المقبلة، فأنت مريت بأيام صعبة للغاية وحان وقت الفرح لك ومكافأة ذاتك على ذلك عن طريق الهدايا والتنزه. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفتح قلبك بسهولة الرغبة المستمرة فى أن يكون الأفضل والأول هذه هى أهم صفات برج الجوزاء الايجابية، لكنه من أجل مصلحته يمكن أن يتنازل على جزء من كرامته فهذه من أكثر عيوبه، ويعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.


انجيلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى: استخدم ذكاءك الاجتماعى اليوم للخروج من أزمة مهنية فى محيط العمل يتسبب لك فيها أحد الزملاء غير الأسوياء، فلا تنفعل، ولا تجعل صوتك العالى وسيلة لضياع حقك أمام رؤساءك. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: لا تدع قبلك يدق لأى شخص يطرق باب حياتك، فكر جيدًا ولا تتسرع فى أن تدخل فى علاقة جديدة مع أحد الأشخاص دون أن تعرفه جيدًا فى الأول، ببعض من الحكمة. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى: تحتاج إلى القيام ببعض جلسات العلاج الطبيعى، لتشعر بالتحسن فالعلاج الدوائى وحده لا يكفى فى تحسن حالتك البدنية، وهذه الجلسات من الممكن أن تطول لبضعة أشهر فلا تترك نفسك للإهمال. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقلبلة: يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يجد اهتمام من المحيطين به فى حياته خاصة مع وجود تطورات كبيرة على الجانب الشخصى وبعض المشاكل. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمنع التدخل فى حياتك يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمولود برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده ببعض الصفات المشتركة مثل الخيال الخصب، والحس الفنى الراقى والقدرة على الاهتمام بالمقربين، بينما يعتبر الغموض والهروب من مواجهة مشكلات الواقع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت هيفاء وهبى.


هيفاء وهبى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى: تدافع عن أعمالك والمجهود الذى بذلته وتنل إعجاب الكثيرين فى محيط عملك، تحتاج خلال الفارة القادمة لمزيد من الخبرات، فبالمجهود والاخلاص ستتمكن من تخطى عقبات المرحلة الحالية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى: علاقتك العاطفية بها بعض التعقيدات بسبب التردد فى التعبير عن حقيقة مشاعرك للشريك، انتظر الفرصة المناسبة ولا تفصح اليوم عن مشاعرك فالحظ لا يحالفك فى ذلك، المساء لديك فرصة جيدة للتنزه مع الشريك فى الهواء الطلق. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى: حالتك الصحية جيدة، ولا تحتاج لمزيد من الفيتامينات خاصة عند الصباح، كل ما تحتاج إليه هو مواظبة على ممارسة التمارين الرياضية على مدار اليوم، والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة أفضل طريقة للحفاظ على وزنك خلال الفترة القادمة. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة: حافظ على العلاقات المقربة لك فى هذه الفترة، ولا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك فى خطواتك المستقبلية، تنتظر أخبارا سعيدة عند المساء فكن على استعداد، أسرتك تخبرك بضرورة التركيز على تحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صدق إحساسك يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الذكاء والصدق والطموح الشديد، بينما تعتبر العصبية والعناد ابرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الدلو أحلام.


احلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى: تتلقى تحذيرات عديدة اليوم من رؤسائك بخصوص تركيزك فى عملك، وعليك تعديل أدائك خلال الفترة القادمة، عند منتصف اليوم تجتمع مع مديرك المباشر لبحث الخطط المستقبلية الخاصة بعملك. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى: تترك مساحة كافية من التعبير عن الرأى بينك وبين الشريك لتقييم علاقتكما بشكل مستمر، ربما تريد التعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك عند المساء فلا تتردد فى ذلك. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى: تمارس تمارين رياضية جديدة اليوم، فلا تدع أحدهم يرجعك عن الطريق الذى تسير فيه نحو تنمية لياقتك البدنية، عند المساء تنظم وجباتك وتتناول الطعام الصحى. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة: لا تسرع فى إصدار الأحكام على المحيطين بك، وانتظر حتى تعبر المواقف والافعال عن حقيقتهم، تتمكن من ترشيد نفقاتك اليوم بعد فترة من عدم القدرة على ذلك. حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. جدول أعمالك ممتليء يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة مثل الحماس والنشاط والقدرة على القيادة، بينما تعتبر العصبية والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.


عمر الشريف 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى: تنجز المهام المكلف بها اليوم فى وقت سريع وتجتمع مع مديرك لتقييم أدائك خلال الفترة الماضية، وبعد الانتهاء من العمل لديك أكثر من خطة لقضاء وقتك مع الأصدقاء فى مكان مختلف. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى: توتر بينك وبين الشريك، ورغبة تتزايد لديك فى الانفصال خلال الفترة القادمة  وربما يتدخل أصدقاء مشتركين بينكما لتهدئة الأوضاع، فالتسرع عند اتخاذ القرار ليس يكون فى صالحك. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى: تتمتع بصحة جيدة اليوم، وتلتزم بممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد خاصة عند الصباح، لديك أكثر من طريقة عند المساء للحفاظ على لياقتك البدنية فاستمر على هذا المنوال. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة: لا تجعل حياتك الشخصية متاحة للجميع يتدخلون فى تفاصيلها، ورتب أوراقك عند منتصف اليوم لخطط الأيام القادمة، ربما تتلقى اليوم دعوة هامة على العشاء فلا ترفض.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة عمل سلطة جمبري بالأفوكادو

طريقة عمل سلطة جمبري بالأفوكادو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن