اخبار الرياضة

زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل  . والان الى التفاصيل.

أعرب نيكولا زاليفسكي، لاعب روما، عن رضاه بالنتيجة الإجمالية لفريقه أمام برايتون، والتي مكنته من التأهل إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وخسر روما 1-0، أمس الخميس، بعد فوزه في مباراة الذهاب على روما 4-0.

وقال الدولي البولندي: «كنا جيدين في إدارة المباراة وقرارات الحكم. بمجرد وصولك إلى هذا المستوى، عليك أن تكون هادئًا عقليًا للقيام بذلك. لقد كنا جيدين جدًا في القيام بذلك.”

وتابع: “أسلوبنا؟ أعددنا المباراة بهذه الطريقة. عندما دافعنا لعبنا بـ5 لاعبين، أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل”.

وأتم: “من أريد في القرعة بعد ذلك؟ بغض النظر عن الخصم، لن يكون أحد سعيدًا بمواجهتنا”.

  

زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل

ملاحظة: هذا الخبر زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زاليفسكي: أحاول العودة إلى مستواي واللعب بشكل أفضل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!