اخبار شعبنا المسيحي

شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني/

أرسل الشيخ الدكتور سامي أبي المنى، شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، رسالة تهنئة الى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي العام لكنيسة المشرق الآشورية، مترابوليت أبرشيات استراليا ونيوزلندا ولبنان لمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية المجيدة.

أدناه نص الرسالة:

 

كما ارسل غبطة المطران مار ميلس زيا، رسالة جوابية على التهنئة، ادناه نصها:

 

شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

ملاحظة: هذا الخبر شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شيخ العقل لطائفة الموحّدين الدُّروز، يهنئ غبطة المطران مار ميلس زيا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!