اخبار عربية وعالمية

نتنياهو: سنشن عملية برية في رفح.. وسنجلي المدنيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نتنياهو: سنشن عملية برية في رفح.. وسنجلي المدنيين  . والان الى التفاصيل.

أعلن رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو عزم إس*رائي*ل شن عملية برية في رفح جنوب قطاع غ*ز*ة، مشيراً إلى أنها قد تمتد لأسابيع قليلة.

جاءت هذه التصريحات خلال جلسة مجلس الوزراء، حيث أكد أن إس*رائي*ل ستقوم بإجلاء المدنيين من مناطق القتال في رفح دون تقديم تفاصيل حول خطة الإخلاء.

وأضاف نتنياهو أن الضغوط الدولية لن تردع إس*رائي*ل عن تحقيق أهدافها في الحرب، في إشارة إلى التحذيرات الدولية من الهجوم على رفح التي تضم أكثر من مليون نازح.

وشدد على أن وقف الحرب قبل تحقيق تلك الأهداف يعني خسارة إس*رائي*ل، مشددا على أن ذلك لن يتم التسامح معه.

وتساءل نتنياهو في رسالة موجهة إلى المجتمع الدولي عما إذا كانت “ذاكرة الدول المتحالفة مع إس*رائي*ل قصيرة بما يكفي لنسيان الهجوم الذي وقع في أكتوبر الماضي وحرمان إس*رائي*ل من حق الدفاع عن النفس”.

وفيما يتعلق بوقف إطلاق النار الدولي، أكد نتنياهو أن إس*رائي*ل لن تقبل بأي وقف إطلاق نار لا يلبي احتياجاتها الأمنية، ولن تتخذ أي إجراءات تحت ضغوط دولية لإجراء انتخابات أو إنهاء الحرب.

 

نتنياهو: سنشن عملية برية في رفح.. وسنجلي المدنيين

ملاحظة: هذا الخبر نتنياهو: سنشن عملية برية في رفح.. وسنجلي المدنيين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!