اخبار منوعة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 14 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وخلال اليوم يعبر القمر برج الحمل مما يؤثر كثيرًا على مواليد مختلف الأبراج ويمنحهم الكثير من الطاقة والقوة للإنجاز خاصة على الصعيد العاطفي. 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: أنظر للمستقبل

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل ملحوظ، ويحب التفاصيل الدقيقة ويهتم بها، ويمكن الاعتماد عليه في كل وقت.

برج العذراء في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج العذراء يتمتع بأن له شخصية اجتماعية من الطراز الأول، ويملك ذكاء كبير، ويشعر بالتوتر والخجل من أقل موقف يوجهه، وينتقد من حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

أن قابلت فرصة جديدة أمامك عليك قبولها ولا تتردد فقد لا تتكرر تلك الفرصة مرة أخرى، وكن سريع في اتخاذ القرارات ولا تأخذ وقت أكثر من اللازم، وكن صادق مع من حولك.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتحدث معه بكل شفافية وتجاوز عن أي مشاكل قد تمر بكما، وأدعمه حتى يشعر بحبك وقربك، وأعطيه ثقتك لتعيش معه بحب وسعادة كبيرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تحمل زجاجة ماء معك أينما ذهبت، وكن انتقائي في تناول طعامك واجعله يحتوى على البروتين والفاكهة والخضروات، ومارس رياضة المشي قليلاً.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تنظر للمستقبل ولا تجعل أي شيء يعيق تقدمك نحو هدفك الذى تطلع إليه، وكن متواضع مع زملائك وأعطى النصيحة لمن يسألك، وكن حاسم في بعض قرارتك.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تحلى بالشجاعة

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الأخر بكل سهولة وسريع البديهة وله ذكاء عالي، ويحب أن يعيش في الخيال بعيدا عن زحمة الواقع ومشاكله.  

برج الحمل في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يمتلك قلب عطوف ويحب الدعابة والمرح، ومسرف بشكل كبير، ولا يستطيع أن يدخر أمواله مما قد يجعله يقع في أزمات مالية في المستقبل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك العمل بجهد واجتهاد، وحاول أن تلتزم بالخطط التي وضعتها حتى تسير وفقاً لها، وعامل زملائك بتواضع كبير حتى تكسب احترامهم وتقديرهم فيما بعد.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتحلى بالشجاعة وتخبر شريكك المستقبلي بكل المشاعر التي تشعر بها حتى يعرف أنك تفكر به وأخطو خطوة جادة نحوه، لتعيش معه بسعادة وحب للأبد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الالتزام بالتمارين الرياضية التي تحبها حتى تحصل على الرشاقة المطلوبة مع تناول الطعام الغذائي الصحي الذى يكون قادر على انقاص وزنك بشكل مرضى لك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالشغف وأنت تقوم بعملك ولا تؤجل عملك للغد، حتى تشعر بالإنجاز، وابدأ وضع الخطط بعد الانتهاء من عملك، قابل أصدقائك القدامي لتستعيد الذكريات الجميلة.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: ثق بنفسك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في حديثه مع الناس من حوله، ويمد يد المساعدة لأى شخص، وقادر على التأقلم على جميع الظروف.

برج الدلو في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأحداث التي حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي أمامه، وذكى بدرجة كبيرة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك اللجوء لبعض الأصدقاء الموثوق فيهم إذا أردت أن تسألهم النصيحة في بعض أعمالك، وفكر قبل اتخاذ أي قرار يكون حاسم، وحاول أن تطور من أفكارك وتكون خارج الصندوق.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك حتى تقابل شريكك المستقبلي من خلال التعرف على الأشخاص من حولك، قد تجده يشبهك بشكل كبير، في طباعك وشخصيتك وحب الحياة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس الرياضة المفضلة في الصباح وكن ملتزم بها بالقدر الكافي الذى يضمن حصول جسمك على النشاط والقوى، مع تناول الطعام الغذائي الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك عدم الالتفات لأى حديث سلبى يتحدث عنك، قد تكون غيرة من بعض الأشخاص نتيجة لنجاحك، كن واثق من نفسك وتابع عملك بنفس الوتيرة ولا تنظر خلفك.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: صدق حدسك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الحرية والسفر، ويعيش في أجواء مرحة ومضحكة، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويمكن أن يقنع الأخرين بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج القوس يتمتع بأن له شخصية ذكية مميزة، وينظر للأمور من حوله بحكمة وهدوء، وهو متفائل لأقصى حد مما تجعله يقع في بعض المشاكل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك الالتزام بعملك دون التدخل في عمل غيرك، وكن مسئول عن القرارات التي تأخذها وتحمل العواقب التي تلى ذلك، وفكر بشكل جدى حتى تعرف ما الخطوة القادمة.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تصدق حدسك وأنت تتحدث مع الشريك المستقبلي، واعرف أن احساسك لن يكذب عليك، وتحدث بكل صدق ولا تخبئ أي شيء وكن واضح لتشعر بالهدوء النفسي والسلام.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتناول الطعام الغذائي الصحي الذى يكون قليل الزيوت مع أضافة الخضروات والبروتين للوجبة، وتناول كوب لبن لتأخذ الفائدة منه لجسدك، ونام مبكراً.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تهدئ من تفكيرك ولا تجعل أي مشاكل تؤثر على عملك مهما كانت، واجتهد في عملك بشكل كبير لتحصل على الترقية التي تستحقها من فترة طويلة.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: لا تنفعل

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتي منها الحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يكره الخيانة ولا يسامح من غدر به، كما يميل لتحقيق الموازنة بين حياته الشخصية والمهنية.

برج الميزان في حظك اليوم 14 أغسطس

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها حرصه على تحقيق العدل، والتعامل بدبلوماسية مع من حوله، وبرغم من حرصه على مساعدة الآخرين، إلا إنه يتصف أحياناً بالأنانية.

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنفعل على أحد من زملاءك وتناقشهم بهدوء وأنصت إليهم، لعلك تعجب بأرائهم، كما عليك التعاون معهم وتحسين علاقتك بهم أحد تظل محبوباً، كما عليك بمراجعة قراراتك طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وحاول أن تتفاهم معه حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل معه طوال الوقت وتتحول حياتك لسلسلة من المشاكل التي لا تنتهى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مع مرور الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تخسر وزنك الزائد وتحصل على جسم رياضى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يعيد حساباته من جديد، ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار دون دراسته جيداً حتى لا يشعر بالندم .

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: وازن حياتك

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة والتي منها حب المرح والميل إلى الاستماع للموسيقى كما يحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 14 أغسطس

يتميز مولود برج الجوزاء، بصفات أخرى منها الحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، كما يستطيع التكييف مع الظروف المختلفة، لكنه لا يستطيع تحمل المسئولية.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يستطيع الجوزاء تحمل عبء العمل، لكن بسبب تقصيره في حياته الشخصية، قد يشعر بوجود بعض العوائق، لذلك على الجوزاء أن يحاول تحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن حالتك المزاجية وتتعامل مع شريك حياته بحب أكثر، حتى تستطيع التواصل معه، وتحسين علاقتك به، واقضى بعض الوقت مع أطفالك حتى يشعرون بحنانك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تمارس التمارين الرياضية حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحتك البدنية، كما تساعد على التركيز والشعور براحة البال، لذلك عليك بممارسة الرياضة بشكل يومى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يواظب على ممارسة التمارين الرياضية، ويزور أصدقائه وأقاربه، حتى يشعر معهم بالسعادة والحب الذى يحتاج إليه.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تخطى أحزانك

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع خطة لتحقيق هدفه على أرض الواقع، والشجاعة التي تجعله يواجه أي خطر، وطيبة القلب.

برج السرطان فى حظك اليوم 14 أغسطس

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العصبية وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه، والحرص على حماية أفراد عائلته، و المزاجية التي تؤثر على قراراته.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إسرافك في إنفاق المال، قد يجعلك تخسر راتبك الشهرى بعد فترة قصيرة، لذلك يجب عليك اتباع منهج الترشيد في إنفاق المال، والبحث عن أي مشروع يحسن حالتك المالية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواصل مع شريك حياتك خلال هذه الفترة وحاول أن تحسن علاقتك به أكثر من أي وقت مضى، حيث يساعد ذلك على تحسين حالتك المزاجية وتعيش في حالة من الاستقرار.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت تعلم إنك بحاجة لممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحتك، لذلك عليك اتخاذ هذه الخطوة، دون تردد، كما عليك بممارسة اليوجا حتى تشعر بالاسترخاء مع مرور الوقت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة أن يتبع منهج جديد في حياته يساعده على الشعور بالسعادة والرضا عن نفسه، ولا يفكر في الماضى حتى يتخطى أحزانه.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: خطط لمستقبلك

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها الغموض والرغبة الدائمة في الجلوس بالأماكن الهادئة، كما يتسم بشخصية قوية وقادر على تحمل المسئولية في العمل.

برج الجدى فى حظك اليوم 14 أغسطس

يعشق برج الجدى العمل ويمتلك عقلية تجارية مميزة، كما يرغب طوال الوقت في السيطرة على من حوله، ولا يصدق أي شيء يقال له، ودائماً ما يشك فيمن حوله، كما يعشق المال .

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

أعد النظر في خططك المستقبلية وأنصت لنصائح من حولك، ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى تصل لقرار صائب يساعدك على نجاحك في المستقبل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

خصص بعض الوقت للتنزه مع شريك حياتك والتسوق بالمحلات التجارية، حيث يساعد ذلك على تقوية علاقتكما مع مرور الوقت، ولكن إياك أن تحاول إفساد حالة الهدوء السائدة في حياتكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى النوم لساعات طويلة حتى تستطيع التركيز في عملك، كما عليك تجنب تناول الأطعمة الدسمة والحلوى، حتى تتجنب زيادة وزن جسمك مع مرور الوقت.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يحاول البحث عن طرق تجعلك تشعر بالاسترخاء وإياك أن تنفعل لأتفه الأسباب حتى تصبح حالتك النفسية في أحسن حالاتها.

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: بلاش تردد

يستمر برج الأسد  في الفترة ما بين 23 يوليو و 22 أغسطس، وهو برج تحكمه الشمس، لذلك له حنكة في قيادة المجموعات، يحظى صاحبه بإعجاب الأخرين وبمديحهم. تجده يعمل قدر استطاعته ولا يحمل نفسها أكثر مما تستطيع.

برج الأسد في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الأسد ذكى للغاية، شجاع لا يهاب المواقف الصعبة قادر على الخروج من المواقف المحرجة بذكائه المفرط، يتخذ القرارات وقادر على تنفيذها، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كايلي جينر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

ستقابل أشخاص تأخذ معهم قرارا هاما في حياتك قد يغير شكل حياتك العملية، حاول أن لا تتعجل فى الحديث وفكر جيداً قبل أن تربط نفسك بعقود أو قرارات رسمية  ربما تندم عليها بعد ذلك، التأنى هو طريق السلامة لك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مازالت تتوخى الحذر فى الحب والمشاعر، حاول اتخاذ خطوة رسمية تجاه أحد الشخصيات التى لها مكانة هامة فى حياتك، التردد والخوف قد يجعلان قرارك يبدو أصعب، فالأمور لا تحتمل كل هذا العناء فى التفكير فقط تعقل دون تردد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالة صحية مستقرة هذه الفترة، لكن السهر لفترات طويلة يؤذيك ويؤثر على حالتك الصحية بشكل عام، ويجعلك تشعر بالإرهاق طوال الوقت، قد تحتاج إلى إعادة ضبط ساعات يومك، حتى تستطيع التنسيق بين ساعات العمل وساعات نومك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تعيش فترة الحسم فى حياتك، ستقبل على اتخاذ قرارات هامة تخص الصعيد المهنى والعاطفى، وتحتاج أن تتخلى عن صفة التردد التى تلازمك دائمًا، حتى يستطيع تخطى هذه الفترة بأمان.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: رتب أولوياتك

مواليد برج الحوت، أذكياء، يستخدمون العقل والتفكير الشديد قبل اتخاذ أي قرار يمتلكون الحكمة في تصرفاتهم مع الاخرين، صادقون في مشاعرهم للغاية لا يجيدون الكذب ويكرهون الخيانة.

برج الحوت فى حظك اليوم 14 أغسطس

مواليد برج الحوت أناس مريحون للغاية، يحبون السفر والرحلات، مثقفون جدًا يحبون المعرفة والقراءة، يفكرون في الأحداث بشكل عقلي وتحليلي، أناس ودودون لديهم روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت إليزابيث تايلور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تكون هناك بعض الخلافات مع بعض الزملاء فى العمل، ينتج عنها أزمة بسيطة مع مديرك داخل مؤسستك، حاول أن تتعامل مع الأمر بهدوء أكثر وتفكير عميق، ولا تعطى مساحة كبيرة لهذه المشاكل حتى لا يكون لهذا مردود سئ عليك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب قد تكون جيدة جداً، ولكنك فى الفترة الماضية أهملته كثيراً ولم تعد تجلس معه وتتحدث إليه، حاول أن تعيد ترتيب أوراقك واستمع إليه جيداً وكن حذر اتجاه أى تصرف قد يغضبه منك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى صحتك، ولكى يتحقق ذلك، فأهم النصائح أن تحصل على قسط كافِ من النوم، وكما عليك أن تأخذ إجازة طويلة من العمل حتى تستعيد الصحة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك قد تمر ببعض من الأزمات البسيطة خلال الفترة المقبلة، بسبب اهمالك مهامك الموكلة إليك، لا تدع الوقت يمر دون أن تعرف كيف يمكن أن تتحكم فى مجريات هذه الأمور.

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: رتب أفكارك

مولود برج العقرب إنسان ذكى بالفطرة، يحب المساعدة دون مقابل، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، يتميز بعقلانيته في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب، إنسان عاطفي وحساس، محب للناس وخاصة عائلته بشكل مفرط.

برج العقرب فى حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج العقرب، يحب أن يكون من الأوائل في كل شيء، يعشق النجاح ويبحث عنه ويسعى إليه في كل الطرق، ينجز كافة مهامه بسرعة فائقة وعلى الوجه الأكمل، لا يحب الفشل وإذا عجز في مهام يظل يبحث حتى يصل إلى هدفه ويحققه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون هناك الكثير من فرص العمل بانتظارك، فكر جيداً ورتب أفكارك ولا تندفع، ورتب أوضاعك، واهتم بكل التفاصيل الصغيرة التى سبق وأن أزعجتك ولا تبحث فى أشياء قديمة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الوقت مناسب جدًا لقضاء بعض الوقت مع الحبيب وشريك الحياة، عليك فقط أن تبحث فى كيفية إدارة العلاقة بينكما فى الفترة المقبلة، كذلك عليك أن تحاول اكتشافه وتعود للاهتمام به حتى لا يشعر بالتجاهل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تذهب لطبيب يساعدك على تجاوز تلك الفترة فى العلاج، والتخلص من كافة التفاصيل التى كان لها تأثير سيء على صحتك، كذلك يفضل اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير على كافة المستويات وتحديداً على مستوى العمل والصحة، كما عليك أن تراعى كافة العقبات التى تعرضت لها فى الفترة الماضية.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: عمل جديد

مواليد برج الثور يتمتعوا بالذكاء الشديد ولديهم طموح وقوة إرادة عالية وتحدى كبير في تخطى الصعاب، صبورين ويسعون لتحقيق أحلامهم بكل قوته، ولكنهم عنيدين للغاية. 

برج الثور فى حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الثور، دقيق في تنفيذ مهامه. يعشق المال ويسعى لاقتنائه، موهوب وفنان لديه فكر في تصميم الأشياء قادر على حل كل المشكلات

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يومك مناسب جدًا لوضع خطة محكمة وترتيب أولوياتك لفترة قادمة، حاول أن تفكر فى فتح مشروع تتمناه، التأجيل الكثير قد يجعلك تخسر فرصة سوف تحقق لك العديد من النجاح، احوالك المالية على مستقرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يومك هادئ مع العائلة، حاول أن تستمع بهذا اليوم. يبدو أنك تهمل علاقتك مع شريكك من فترة طويلة بسبب ضغوط العمل حاول أن توازى بين الأمور حتى لا تخسر علاقة حب جيدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتوتر الشديد وتعانى من الأرق هذه الفترة، عليك تخصيص بعض الوقت فى للأسترخاء حتى لا يأتى ذلك بنتائج سلبية على صحتك قد تندم عليها مستقبلا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

مرحلة جديدة قد تشعر فيها بتغيير في مجال عملك، أو تحصل فيها على تريقة فى العمل الحالى، ربما تلتقى بأشخاص غير متوقعين يمدون لك يد العون ولكن احذر من الصداقات المزيفة. 

 

 

قراءة الموضوع حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 14 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.