اخبار منوعة

حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

يحب مولود برج الدلو مساعدة المحتاجين من حوله، فهو شخص يجد سعادته في الأعمال التطوعية والخيرية، لديه تمسك شديد بالعادات والتقاليد، ولا يقبل مناقشتها بأي حال، بالإضافة إلى أنه شخص شديد التمسك والإصرار على رأيه، ولا يعترف بأخطائه أو يعتذر عنها بأي حال، فهو يري في ذلك ضعفا، لكنه شخص هاديء ومتأني الأمر الذي يقلل من حجم أخطائه، ومن مشاهير برج الدلو، الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أمامك تحديات كبيرة اليوم لاثبات أحقيتك في المكانة التي وصلت إليها، لذلك حاول العمل بجدية والتزام حتى تحقق هدفك وتثبت أمام الجميع أنك على قدر كبير من المسئولية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تعبر عن مشاعرك وحبك لشريكك بطريقة بسيطة ربما يساعد ذلك في تخفيف حدة الضغوط التي تواجهكما، خاصة أن كل منكما يحمل مشاعر حب وتقدير واحترام للآخر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتخاذ قرار سريع بالتوقف فورا عن العادات الغذائية غير الصحية التي تسببت لك في زيادة ملحوظة في الوزن، عليك باتباع نظام غذائي صحي، حتى تتمكن الوصول إلى الرشاقة التي تتمناها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لبعض المشكلات على الصعيد المهني، ولكنه سينجح في تخطيها بفضل دعم ومساعدة بعض المقربين منه، وربما تساهم هذه المشكلات في كشف حقيقة بعض الشخصيات.

 

قراءة الموضوع حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.