اخبار منوعة

حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تكثر من الحلويات

التفكير الزائد ولفترات طويلة من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، وعلى الرغم من ذلك يستطيعون استغلال كل فرصة يقابلونها، كما أنهم من أكثر الأشخاص وفاءا لمن حولهم، ولكن قد يعيبهم ثقتهم الزائدة والسريعة في كل شخص يقابلونه، وهو ما يورطهم بالكثير من المشاكل، ومن مشاهير هذا البرج أحمد السقا، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تفكر في بدء مشروع جديد وترك وظيفتك الحالية، قبل اتخاذ أي خطوة تحتاج إلى دراسة كل الأمور بشكل جيد، يمكنك الاستفادة من خبرات من حولك، المهم أن لا تترك عملك حتى تتأكد من كافة الأمور الخاصة بالمشروع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تتجاهل شريكك منذ فترة بسبب مشادة كلامية حدثت بينكم، وعلى الرغم من اعتذاره لك، إلا أنك تستمر بتجاهله، وتعتقد أنك بهذه الطريقة تعاقبه، حاول أن تفتح صفحة جديدة معه، واحرص على التحدث معه بصراحة، فلن يفيد التجاهل في شيء سوى تدمير علاقتكم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتناول الكثير من الحلويات، وهو ما قد يضر بصحتك في المستقبل القريب، يمكنك تناول الفواكه الطازجة بدلا منها، واحرص على شرب الماء بكثرة لترطيب جسمك بشكل جيد، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حاول أن يكون لك بعض الأسرار التي تخفيها عمن حولك، وخاصة في العمل، فثقتك الزائدة وأحاديثك عن كل ما يخص حياتك، يجعلك تقع في العديد من المشاكل، خاصة وأن هناك من يتربصون بك ويحاولون إيقاعك بالمشاكل، فاحذر ولا تثق بكل من تقابله.

 

قراءة الموضوع حظك اليوم الإثنين 6/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تكثر من الحلويات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.