اخبار منوعة

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاغتراب

مولود برج الجدي لا يعرف التراجع أو الاستسلام فهو شديد الإصرار على تحقيق أهدافه محملا بقدر كبير من الجدية والمثابرة، من الشخصيات المدمنة للعمل، فهو شخص عملي يري أن العمل هو طريقه للوصول إلى الرفاهية وتأمين المستقبل، قادر على إدارة أموره المادية ببراعة. ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تراعي مشاعر زملائك وتوقف فورا عن أسلوبك الملىء بالانتقاد لتجاربهم، وحاول أن تقدم لهم النصيحة إذا كنت مصرا على الانتقاد والتقييم ، حتى يتمكنوا من الاستفادة الحقيقية منك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تشعر بالاغتراب عن أسرتك رغم تواجدك معهم في نفس المنزل، بسبب انشغالك المستمر بالعمل، وإهمالك في متابعتهم، الأمر الذي يجعلك جاهل بأبسط التفاصيل الخاصة بهم، لذلك حاول أن توازن بينهم وبين عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

أنت في حاجة لاتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن، بعد زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثار التعليقات السلبية على مظهرك خلال الفترة الأخيرة، لذلك كن إيجابيا وحاول استعادة رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود الجدي، خلال الفترة المقبلة، حالة من التردد تجاه بعض القرارات المصيرية التي تطلب التفكير بهدوء ودون تعجل، لكن تأكد أنك ستصل للقرار الصائب بفضل ذكائك وقدرتك على تحليل التفاصيل.

 

قراءة الموضوع حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاغتراب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.