اخبار عراقية

حصيلة جديدة بإصابات ’الاسهال والقيء’ في السليمانية

بغداد اليوم – السليمانية

أعلنت محافظة السليمانية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 480 إصابة جديدة بالاسهال والتقيؤ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مدير الصحة صباح هورامي في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم) إن “المحافظة سجلت 482 حالة إصابة بالاسهال والتقيؤ في مركز مدينة السليمانية فقط، أُدخلوا المستشفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضاف أن “أغلب المصابين غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم”.

هذا وتوقعت وزارة الصحة زيادة في عدد الإصابات بمرض الكوليرا في البلاد بعد اكتشاف 13 حالة، 10 منهم في محافظة السليمانية بإقليم كردستان التي لم تشهد المرض منذ 10 سنوات، دون تسجيل وفيات.

 

قراءة الموضوع حصيلة جديدة بإصابات ’الاسهال والقيء’ في السليمانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.