أخبار العراق

حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلن قصر باكنغهام، اليوم الإثنين، (24 حزيران 2024)، إصابة شقيقة الملك الأميرة آن بجروح طفيفة وارتجاج في المخ عقب حادث وقع في مزرعة جنوب غرب بريطانيا.وقال القصر اليوم إن شقيقة الملك تشارلز الثالث البالغة من العمر 73 عاما دخلت المستشفى كإجراء احترازي للمراقبة ومن المتوقع أن تتعافى تماما.وأضاف أن الحادث وقع الأحد الماضي في منطقة غاتكومب بارك.وعلى الرغم من أن السبب الدقيق للإصابات غير مؤكد، إلا أنه كانت هناك خيول في المنطقة.وقال فريقها الطبي إن إصابات رأسها تتوافق مع تأثير محتمل من رأس الحصان أو ساقيه.قال القصر في بيان: “لقد تم إبقاء الملك على اطلاع وثيق وانضم إلى العائلة المالكة بأكملها في إرسال حبه وتمنياته للأميرة بالشفاء العاجل”.قالت وكالة الصحافة البريطانية إن الأميرة كانت تسير داخل المحيط المحمي للعقار عندما وقع الحادث.

 

حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها

ملاحظة: هذا الخبر حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!