اخبار منوعة

حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-12-07 17:01:12 . والان الى التفاصيل.

يمتلك العديد من الأثرياء حول العالم العديد من وسائل النقل باهظة الثمن بما في ذلك اليخوت التي تصل أسعارها إلى مليارات الدولارات والتي نراجع بعضها في هذا التقرير الحديث عن أغلى يخت في العالم لعام 2022 وفقًا لأحدث موقع على شبكة الإنترنت. صمم ستيوارت هيوز يخت History Supreme لملياردير ماليزي غير معروف ، لكن Forbes تعتقد أنه روبرت كوك ، مؤسس فندق Shangri-La Hotel and Resorts الذي تبلغ تكلفته 12 مليار دولار ، وتتميز كابينة المالك بحوض Aquavista البانورامي مزين. ويزن جدار Aquavista البانورامي 68 كيلوغراماً من 24 كيلو ذهب وهاتف 500 ماسة ورفاهية أخرى ويبلغ سعر اليخت 4.8 مليار دولار.

Geschichte Die Supreme Eclipse wurde von Blohm + Voss in Hamburg gebaut und ist mit 536 Fuß Länge die zweitgrößte Yacht der Welt mit 24 Gästekabinen, zwei Swimmingpools, mehreren Whirlpools, einer Disco, drei Booten, Hubschrauberlandeplätzen und einem Mini-U-Boot, das tauchen تستطيع. مع عمق 50 مترًا ونوافذ مقاومة للرصاص ورفاهية أخرى ، يبلغ سعر اليخت 1.5 مليار دولار. يبلغ طول اليخت 179 مترًا ، لذلك فاز عام 2013 بلقب أكبر يخت خاص ، ويحتوي اليخت على نظام دفاع صاروخي وجناح رئيسي مضاد للرصاص ، وتبلغ الطاقة الإجمالية لمحركاته الأربعة 35،048 كيلوواط ، أسرع يخت في العالم وتبلغ تكلفته 600 مليون دولار. يبلغ طول اليخت “Dilbar” الذي بنته شركة “Lurssen” 147 متراً وعرضه 21 متراً وسعته الإجمالية 11.589. تعمل بمحرك بقوة 7990 حصان ، وتبلغ مساحتها 157 مترًا ، وتحتوي على إلكترونيات على متنها وأنظمة ملاحة خاصة بالسفن من مولدين ديزل ، وسعرها 527 مليون دولار. كان EspenOeino هو مصمم اليخوت الشهير المسؤول عن بناء وتصميم مظهر اليخت ، في حين أن Reymond Langton Design ابتكر التصميم الداخلي لليخت ، واستكمل التصميم في أغسطس 2011. كلف رجل الأعمال يوري شيفلر ببناء اليخت الإيطالي ، وبحسب مواصفاته يزن اليخت 8321 طن ويبلغ طوله 439.4 قدمًا وعرضه 60844 قدمًا ويتسع لـ 24 راكبًا و 52 موظفًا. علامة 330 مليون دولار.

حصاد 2022 ... أغلى يخوت في العالم هذا العام ... يصل سعرها إلى 4.8 مليار دولار

 

 

حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار

ملاحظة: هذا الخبر
حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حصاد 2022.. أغلى يخوت العالم خلال هذا العام.. السعر يصل لـ4.8 مليار دولار
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.