اخبار منوعة

حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 19:46:17 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان حسين فهمي ، عن سعادته بتقدم صناعة السينما السعودية وبداية تواجدها في المهرجانات المحلية والدولية ، وكذلك مهرجان القاهرة السينمائي ، ومتابعتهم لصناعة السينما في الوطن العربي ، مبينا أن ستكون واحدة من الصناعات الناجحة والحاضرة للغاية في المستقبل.

وأضاف حسين فهمي في تصريحات لـ Camera et Arabic بعد الندوة التي أقيمت اليوم حول صعود السينما السعودية: “أنا سعيد للغاية بتقدم السينما السعودية وتطورها ، وهناك خطة قائمة لسينما سعودية أفضل”. .

وتابع حسين فهمي: “السينما السعودية ستكون سينما قيمة في المستقبل ، وعلق:” خاصة عندما تتجه للفن السعودي ، الحقيقة والشخص السعودي الحقيقي ، من حاجات ومتطلبات وانفعالات ومشاعر وآمال “.

وأشار حسين فهمي إلى أنه حريص على التعاون بين المهرجانات العربية ، مؤكدا أنه سيكون حاضرا في مهرجان البحر الأحمر الذي سيقام في جدة مطلع العام المقبل.

أقام مهرجان القاهرة السينمائي ، في دورته الـ 44 ، صباح اليوم ، ندوة تفاعلية بعنوان نهضة صناعة السينما السعودية في الوطن العربي ، والتي أقيمت للاحتفال بالأعمال السينمائية المشاركة في المهرجان هذا العام ، وعدد كبير من الفن. حرص النجوم على الحضور أبرزهم رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي ، والفنان فاروق الفيشاوي ، والفنان محمود حميدة ، والمقرر أن يكون في الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر.

أوضح المخرج السعودي محمد السلمان ، أن السعودية لديها العديد من البرامج التمويلية المخصصة لصناعة السينما ، والتي أدت إلى إنتاج العديد من الأعمال السينمائية.

اقرأ أيضا:

كأس العالم 2022 .. أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر

كأس العالم 2022 .. أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر

وفاة الفنان سامي فهمي صديق سمير غانم في “حكاية ميزو” .. لماذا ترك التمثيل وهاجر إلى أمريكا؟

 

حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل

ملاحظة: هذا الخبر
حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حسين فهمي عن السينما السعودية: ستكون قيّمة في المستقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.