اخبار منوعة

حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 19:40:13 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان حسين فهمي ، عن سعادته بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 من حيث التنظيم والعروض السينمائية المشاركة ضمن فعاليات الدورة الـ 44 ، في إشارة إلى الندوات وورش العمل وعدد الحضور. قدمتها الإدارة المنظمة للمهرجان.

وأضاف حسين فهمي ، خلال لقائه بشاشة DMC ، على هامش اختتام الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي ، قائلاً: “أنا سعيد ولدي شعور راق لأننا قدمنا ​​جلسة مميزة وجهد استغرق منا شهورًا. ومجهود كبير في البحث عن الأفلام وما سنقدمه ، بالإضافة إلى وجود لجنة تحكيم قوية. بالإضافة إلى إقامة محاضرات وورش عمل ، وحضور نجوم كبار قدموا دورات وورش عمل مثل المخرجة بيلا تار ، بالإضافة إلى وجود معرض للأفلام التليفزيونية ، مما يشير إلى أن نسب المشاهدة كانت مرتفعة في هذه الدورة والجمهور. كان حاضرا جدا.

وتابع حسين فهمي ، بخصوص ترميم الأفلام ، أنه كان مهتمًا بترميم الأفلام كل عام في المهرجان ، بشرط أن يعيد المهرجان فيلمين كل عام ، مبينًا أنه في هذه الدورة فيلمان “يوميات نائب في المهرجان”. تم اختيار الريف “و” Song on the Corridor “.

وأشار حسين فهمي إلى بداية السينما المصرية ، قائلاً: إنها بدأت في العشرينيات بفضل طلعت باشا حرب الذي أسس استوديو مصر ومن خلاله بدأت السينما المصرية القديمة التي لها فنانيها وقواعدها الأساسية ، مؤكدًا أن الفيلم المصري أصبحت تعتمد على التكنولوجيا العالية والمعدات الجديدة في الصوت والكاميرات والإضاءة.

اقرأ أيضا:

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه رسوم دراسية لتوأم الفنانة زينة

مدير متحف الفنون الجميلة بالإسكندرية: معرض التجنيد للفنانين البولنديين يضم 9 أعمال نادرة

مونديال 2022 .. الفنان محمد عبد الرحمن برئاسة ميريام فارس: لا أطيق رؤيتها فهي تغضبني

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

 

حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة

ملاحظة: هذا الخبر
حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حسين فهمي: سعيد بنجاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ولدى شعور أننا قدمنا دورة مميزة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.