اخبار منوعة

حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص)  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان حسين فهمي رئيس الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي ، إن اعتذار النجم العالمي ريتشارد جير جاء في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق الفعاليات.

وتابع ، في حديث لـ “مصراوي”: “اعتذر في اللحظة الأخيرة ، وانتهينا من كل الأمور المتعلقة باستضافته ، لكنه اعتذر”.

ولدى سؤاله عما إذا كانت لديه طلبات تتجاوز الحد المسموح به ، وكان ذلك سبب عدم حضوره ، نفى حسين الأمر ، موضحًا: “لم يطلب شيئًا إضافيًا ، وكل ما طلبه تم توفيره ، لكن أربعة قبل أيام من المهرجان اعتذر وكان من الصعب تقديم بديل وفي النهاية نحن “. قدمنا ​​جلسة رائعة جدا ، شارك فيها فنانين مصريين ، وحضرها الجمهور المصري ، وكانت الجلسة مصرية.

وأضاف حسين: “شاهدنا كيف استقبل الجمهور الفنانة لبلبة أفضل من أي نجمة عالمية ، كما احتفلوا معها بعيد ميلادها ، واقفًا وغناءًا لها. كان افتتاحًا رائعًا للغاية للمهرجان”.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي انطلق فعاليات دورته الـ 44 في 13 نوفمبر الجاري ، وتم تكريم المخرجة المجرية بيلا تار والممثلة لبلبة والمخرجة كاملة أبو زكري. في 22 نوفمبر يشهد الحفل الختامي والإعلان عن الأفلام الفائزة.

 

حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص)

ملاحظة: هذا الخبر حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص) نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حسين فهمي: جمهور “القاهرة السينمائي” استقبل تكريم لبلبة أحسن من أي نجم عالمي (خاص) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.