حسين الشحات يسجل ويصنع فى فوز العين على الامارات 3 – 1.. فيديو

حسين الشحات يسجل ويصنع فى فوز العين على الامارات 3 – 1.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حسين الشحات يسجل ويصنع فى فوز العين على الامارات 3 – 1.. فيديو

قاد النجم المصرى حسين الشحات فريق العين لتحقيق الفوز خارج ملعبه على الإمارات بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل "هدف" وصناعة "هدفين" ليساهم فى قيادة العين للحصول على ثلاث نقاط غالية فى بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

وجاءت أهداف العين عن طريق حسين الشحات وماركوس بيرج وكايو فى الدقائق 2 و21 و78 على التوالي، بينما جاء هدف الإمارات الوحيد عن طريق بيرنى إساى فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، وأهدر ماركوس بيرج ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، تم احتسابها عبر تقنية الفيديو.

ويعتبر نادى العين الفريق الوحيد فى الدورى الذى احتفظ بلاعبيه الأربعة الأجانب، وهم السويدى ماركوس بيرج والبرازيلى كايو فرنانديز والمصرى حسين الشحات واليابانى تسوكاسا شيوتانى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حسين الشحات يسجل ويصنع فى فوز العين على الامارات 3 – 1.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.