اخبار منوعة

حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 18:52:48 . والان الى التفاصيل.

احتفل الفنان حسين الجسمي ، عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور والفيديو على إنستجرام ، بصدارة أحدث أعماله الغنائية ، “إشارة إليه” ، اتجاه موقع الفيديوهات يوتيوب ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بالتزامن مع إطلاقه على المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

تجاوزت أغنية “إشارة إليه” لحسين الجسمي حاجز ربع مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من إطلاقها على منصة يوتيوب لتبادل الفيديوهات ، وجاء عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للاستماع إليها.

أغنية “إشارة إليه” من كلمات أحمد أشرف المطرب ، وألحان عبد الله الساحل ، وتوزيع كورش ، ومختلط ، وإتقان جاسم محمد.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنية “تنويه له” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، وكان أبرزها “أبو علي الراقي ، أحلى صوت وأحلى الأغاني.

وأغنية “ألوديه” تقول: “إني ألمح إليه ولكن قلبه لا يفهم. خذني إليه ، فأنا مناسب له فقط ، خذني إليه ، وآخرون لا أتنازل عنه ».

اقرأ أيضا:

حسين الجسمي يقدم “تلميحاً له”. فيديو

حبيبي مصر. حسين الجسمي يوجه رسالة إلى الرئيس السيسي بعد تهنئته بزواجه

أول تعليق من حسين الجسمي بعد أن هنأه الرئيس السيسي بزواجه (فيديو)

 

حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند

ملاحظة: هذا الخبر
حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حسين الجسمي يحتفل بتصدر «ألمح له» للتريند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.