اخبار منوعة

حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري  . والان الى التفاصيل.

تستضيف صالة كوكا كولا أرينا بدبي، يوم 21 يونيو الجاري، حفلاً فنياً يجمع الفنان حسين الجسمي والفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث سيقدمان مجموعة واسعة من أشهر أغانيهما التي نالت إعجاب واستحسان الجمهور. الجمهور في الوطن العربي، حيث سيستمتع الحضور بليلة مليئة بالألحان الطازجة والمتطورة والموسيقى الساحرة.

وسيؤدي حسين الجسمي، خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، مثل الأغنية المصرية الشعبية “بشرى خير”، “وداعك”، “والله لا بأس بها”. “”بالنبات العريضة”،”ستة الصبح”،”خسرتك”، وغيرها الكثير.

وستؤدي شيرين عبد الوهاب مجموعة متنوعة من أغانيها، مثل “على إيدك”، و”مش قد الهوى”، و”بهفلك”، و”يا ليلة”، و”صبري قليل”، و”مشاعر”، وغيرها من الأغاني. التي عرفتها في مسيرتها الفنية المستمرة منذ ذلك الحين. 20 عامًا أحبها عشاق هذه الفنانة.

حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري

ملاحظة: هذا الخبر حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب يغنيان في دبي 21 الجاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!