اخبار منوعة

حسن يوسف يكشف عن رأيه بافلام زوجته شمس البارودي قبل اعتزالها: لم اشعر بالغيرة

كشف الفنان المصري حسن يوسف عن الأعمال التي قدمها وندم عليها، مؤكدا أنه قبل بها بسبب حاجته للمال.

وقال حسن يوسف، إنه ندم على المشاركة في فيلم “ثورة البنات” مع نادية لطفي، في عام 1964، ووصف هذه الأعمال بالركيكة، مؤكدا أنه في الوقت الحالي يحافظ على تاريخه الفني ولا يقبل بأي عمل يعرض عليه.وأشار إلى أنه رفض مؤخرا أحد الأعمال التي عرضت عليه بسبب الأجر، بعدما طلب 5 ملايين جنيه، لكن الشركة أرادت دفع 3 ملايين فقط، فذهب العمل لممثل آخر.

وتطرّق حسن يوسف للحديث عن زوجته الفنانة شمس البارودي، كاشفا أنه عرض عليها برنامج تلفزيوني مقابل 20 مليون جنيه، تظهر فيه لتتحدث عن حياتها ومسيرتها الفنية وذكرياتها، لكنها رفضت متمسكة بقرار ابتعادها.وأكد أنه لم يشعر بالغيرة على زوجته في الأعمال التي قدمتها قبل اعتزالها، مشيرا إلى أنها قدمت الأدوار مثلها مثل أي فنانة تقوم بعملها، مؤكدا أنه يحب مشاهدة أعمالها ويتناقشان حولها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.