اخبار منوعة

محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 15:11:08 . والان الى التفاصيل.

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع “اكتشاف الأبطال 2024”، بالتعاون مع مؤسسة ماونتن فيو للتنمية، بقرى “حياة كريمة”، للفئة المستهدفة من 10 أفراد. حتى 18 عامًا، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، ورضوى. أحمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعلياء حمزة مدير برنامج ماونتن فيو، ومحمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من ممثلي مديريات «التربية والتعليم والثقافة»، و مسئولو وحدة الحياة الكريمة بديوان عام المحافظة.

ورحب محافظ سوهاج بجميع الحضور، مؤكدا دعم المحافظة لكافة الأنشطة والمبادرات الفعالة التي تهدف إلى تنمية الأسرة المصرية وبناء الإنسان المصري بما يتماشى مع توجهات الدولة ورؤية القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة في مصر. 2030. وأعرب عن تقديره لدور مؤسسات المجتمع المدني وجهود مؤسسة ماونتن فيو للتنمية لإطلاق مشروع “اكتشف الأبطال 2024” لتنمية مهارات ومواهب طلابنا في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وتقديم كافة أوجه الدعم لهم، لاكتشاف المتفوقين في مجالات “الرياضة والعلوم والتكنولوجيا والفنون”، والاعتماد عليهم في المسابقات الدولية، وتمثيل مصر في مختلف المحافل المحلية والدولية.

من جانبها، شكرت رضوى أحمد الرئيس التنفيذي لمؤسسة ماونتن فيو للتنمية، المحافظ على دعمه واهتمامه بتنفيذ المبادرة وتحقيق هدفها، موضحة أن مشروع اكتشاف وتنمية مهارات ومواهب الطلاب الذي أطلقته المؤسسة يستهدف أهالي قرى “الحياة الكريمة” بمحافظة “سوهاج – قنا”. – الأقصر – أسوان بتمويل ذاتي تنفذه المؤسسة، ويستهدف المدارس “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”، على مدى 12 شهرا، لافتا إلى أن الهدف الأساسي للمشروع هو إعداد أبطال متميزين رياضيا وفنيا ورياضيا ورياضيا وفنيا. وتقنياً، وهم الناضجون نفسياً، والمؤثرون اجتماعياً، ويكتشفون زيادة مهارات الطلاب العقلية والإبداعية من خلال استراتيجيات وبرامج تنمية التفكير، والأنشطة التفاعلية، والتعلم بالممارسة.

واستعرض الاجتماع تنفيذ المشروع على أربع مراحل، بدءاً باكتشاف المواهب في مجالات الرياضة والفنون والتكنولوجيا، من خلال رابط التسجيل على موقع المؤسسة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، https://mountainview.foundation /discovering-heroes-program/، ثم مرحلة التواصل مع الطلاب. المسجلون في الموقع وتصفيتهم، ثم تبدأ المرحلة الثالثة في شهر أغسطس للتدريب المكثف والمعسكر المغلق، وهي المرحلة النهائية لتعزيز القدرات الفنية للمواهب في كافة المحاور، وتأتي المرحلة الأخيرة والرابعة وهي مرحلة التبني للأطفال الذين تخرجوا من البرنامج في المراحل السابقة، ومرحلة التبني هنا تشمل الطفل وأسرته بصحة جيدة، تربويا، واجتماعيا.

 

محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة

ملاحظة: هذا الخبر
محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التحضيري لإطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بقرى حياة كريمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!