اخبار الرياضة

حسن شحاتة يوضح تصريحاته عن محمد صلاح (فيديو)

اخبار الرياضة : حسن شحاتة يوضح تصريحاته عن محمد صلاح (فيديو)

حسن شحاتة يوضح أقواله بشأن محمد صلاح (فيديو)

حرص حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، على توضيح تصريحاته بشأن محمد صلاح نجم ليفربول وقائد الفراعنة. وقال شحاتة ، مساء الثلاثاء ، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “إنهم يتهمونني بالقول إن محمد صلاح لم يفعل شيئًا للمنتخب المصري ، وهو ما لم يحدث”. وأضاف: “قلت في مداخلتي السابقة بأحد البرامج أن المجاملة هي التي قادتنا إلى الوضع الحالي ، وكل ما قلته أنني سمعت أن التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري”. فريق ، كان من خلال وكيل لاعب “. وتابع “قلت ايضا ان محمد صلاح هو نجم نجوم العالم فكيف اقول في نفس الوقت انه لم يفعل شيئا لمنتخب مصر؟ ولم يحدث ان قلت ما نقل على لساني” ضد محمد صلاح ، هل يمكن أن أكون الوحيد الذي قال هذا له “. وشدد المدرب الملقب بـ “المعلم”: “محمد صلاح يكرمنا في أوروبا وسيواصل تكريمنا في المستقبل ، وعلينا جميعا أن نقف خلف الفريق ونشجعه حتى يتمكن من تحقيق ما يحققه الشعب المصري”. رغبة.”

كان شحاتة قد قال في تصريحات تليفزيونية سابقة عن صلاح: “كلنا نعلم أنه أحد نجوم العالم وليس مجرد أحد نجوم مصر. الجوائز التي حصل عليها والأهداف التي سجلها تمنحه الحق في أن يكون نجم النجوم “. وأشار: “من الناحية الفنية ، وآسف للكلمة ، لكن محمد صلاح لم يفعل شيئًا (مع المنتخب الوطني) ، كان يجب أن يفعل أفضل من ذلك بكثير ، وهو نجم نجوم العالم.” يجب أن يفعل أكثر من ذلك بكثير عندما يلعب مع بلاده “.

وتعرض اللاعب المصري لانتقادات شديدة خلال مشاركته مع بلاده في كأس الأمم الأفريقية ، خاصة في مباريات الدور الأول ، إلى جانب مباراتي السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022. ينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في صيف 2023 ، ولم يتم الاتفاق بعد على التجديد. حاولت إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده ، خلال الأشهر الماضية ، لكن دون جدوى بسبب الاختلاف على الراتب المالي. ويطالب محمد صلاح براتب أسبوعي يقارب 400 ألف جنيه وهو ما يرفضه ليفربول بسبب سقف رواتب النادي.

قراءة الموضوع حسن شحاتة يوضح تصريحاته عن محمد صلاح (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.