اخبار الرياضة

حسنية أغادير يكشف عدد مصابيه بكورونا ويخطر "كاف" فى خطاب رسمى

أعلن نادى حسنية أغادير المغربي إصابة ثنائى جديد ضمن صفوفه بفيروس كورونا، قبل مباراة نهضة بركان المقرر إقامتها غداً، الاثنين، فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. أكد حسنية أغادير، فى بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية الجديدة التى أجراها الفريق أسفرت عن إصابة لاعبيْن اثنيْن آخريْن بفيروس “كورونا” قبل يوم واحد من نصف نهائي “كأس الكونفدرالية” أمام نهضة بركان، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأضاف البيان أن حصيلة المصابين من اللاعبين داخل الفريق ارتفعت إلى 7 أسماء؛ ويتعلق الأمر بكل من ياسين الرامى، جمال الشماخ، الخنبوبي عبد العالي، عبد الله أسمون، كريم أيت محمد، قاموم اسماعيل وليركي عبد الحفيظ.

وأشار بيان حسنية أغادير إلى أن تجاوز حالات الإصابة فى صفوف اللاعبين حاجز الخمسة يؤدى لإحالة مصير المباراة على اللجنة التنظيمية للمسابقات داخل “كاف”، لافتاً إلى أن الحسنية ستبعث بشكل عاجل للجنة المختصة طلباً من أجل دراسة مصير المقابلة دون تأخير.

وكانت تحاليل كورونا الإضافية التى أجريت بمدينة تمارة في الـ17 من شهر أكتوبر الجاري، جاءت بطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل ملاقاة الفريق البرتقالي غدا الاثنين.

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x